طلب اعتراض على قرار لجنة التظلمات

عن الخدمة

البت في الاعتراضات المقدمة من موظفي الحكومية الاتحادية على قرارات لجان التظلم في جهات عملهم


اجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

  1. اسم الموظف وجهة عمله ووظيفته وعنوانه.
  2. القرار الصادر من لجنة المخالفات (إن وجد)
  3. القرار الصادر من لجنة التظلمات في شأن ما نسب إليه وتاريخ صدوره والعلم به.
  4. موضوع الاعتراض والأسباب التي بني عليها مرفقاً به المستندات التي يرى أهمية تقديمها.

الأسئلة المتكررة

مدة انجاز الخدمة

40 يوم عمل

رسوم الخدمة

مجانية

قنوات الخدمة

  1. مركز الاتصال : 600525524
  2. ساعات الاستفسار الهاتفي : من الساعة 7.30ص – 3.30م
  3. نظام إسعاد المتعاملين CHS
  4. التطبيق الذكي للهيئة

الفئة المستهدفة

جميع موظفي الحكومة الاتحادية

تصنيف الخدمة

إجرائية

عدد مستخدمي ومتصفحي الخدمة


للمساعدة يرجى الاتصال

اتصل: 600525524

الخدمات المتعلقة

طلب الدعم الفني

خدمة تقدمها الهيئة لدعم الجهات الاتحادية بالرد على استفساراتهم وملاحظاتهم الخاصة بالربط مع الجهات عبر ناقل الخدمات المؤسسية، واستلام طلبات الدعم الفني الخاصة بناقل الخدمات المؤسسية

إبدأ الخدمة
الاستفسار عن تشريعات الموارد البشرية

الخدمة معنية بإيجاد الحلول القانونية للإشكاليات التي تصادف التطبيق العملي لقانون الموارد البشرية ولائحته التنفيذية واللوائح والقرارات المكملة له

إبدأ الخدمة
طلب دعم مستخدمي منصة “جاهز”

خدمة لدعم الاستفسارات المتعلقة بمنصة جاهز بشأن الدورات التدريبية، وتوفير الدعم الفني.

إبدأ الخدمة
طلب التدريب على تشريعات ونظم الموارد البشرية

خدمة طلب التدريب على تشريعات ونظم الموارد البشرية، وتقديم ورش عمل توعوية لإدارات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية تتعلق بالمواضيع الخاصة بنظم الموارد البشرية الصادرة من الهيئة مثل: (نظام إدارة الأداء، نظام التدريب والتطوير، نظام تقييم وتوصيف الوظائف، بوابة التعلّم الإلكتروني، التخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة)

إبدأ الخدمة
هل وصلت إلى المعلومات المطلوبة بسهولة؟

أرسل لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

اقترح
دردش معنا
قيم تجربتك
البحث