تطبيقات تعزيز الإنتاجية بالذكاء الاصطناعي

أطلقت الهيئة تطبيقات تعزيز الإنتاجية بالذكاء الاصطناعي لتزويد الموظفين الحكوميين بأحدث أدوات التكنولوجيا الداعمة للإنجاز والابتكار في العمل الحكومي، إيمانًا بأهمية مشاركتهم الفاعلة في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة نحو تطوير مواهب حكومية متقدمة تقود دولة الإمارات للريادة العالمية.

وتقدم تطبيقات تعزيز الإنتاجية بالذكاء الاصطناعي مجموعة شاملة من الأدوات التي ترتقي بأداء الموظفين الحكوميين من خلال توفير الوقت والجهد والتركيز على إنجاز الأولويات وتبسيط العمليات وتحسين الفعالية وإطلاق قدرات الابتكار في جميع قطاعات الحكومة الاتحادية.

ويأتي إطلاق هذه التطبيقات ثمرة مبادرة مشتركة بين مكتب التطوير الحكومي والمستقبل، والهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية من جهة، والشريك الاستراتيجي Insidr.ai المطور لحلول الذكاء الاصطناعي، بهدف توفير مرجع شامل وموثوق للجهات الحكومية الساعية إلى تسخير الذكاء الاصطناعي، لمساعدتها على استكشاف أحدث حلول الذكاء الاصطناعي وأدواته المتوفرة في السوق وتعريف المسؤولين الحكوميين بأحدث التطورات في هذا المجال.

نطاق المبادرة:

يشمل نطاق هذه المبادرة توظيف الذكاء الاصطناعي في:

الفئات التي تغطيها المبادرة:

تندرج تطبيقات تعزيز الإنتاجية بالذكاء الاصطناعي البالغ عددها أكثر من 70 تطبيقاً ذكياً ضمن 10 فئات رئيسية هي:

الشريك الاستراتيجي:

يعد موقع Insidr.ai موردًا قيمًا للأفراد والمؤسسات المهتمة بالبقاء على اطلاع بأحدث التطورات والأدوات في مجال الذكاء الاصطناعي (AI)، ويقدم مجموعة واسعة من الموارد والخدمات اللازمة لتعزيز فهم واستخدام هذه التكنولوجيا. ويتميز الموقع بخصائص مهمة تشمل:

1. دليل لأدوات الذكاء الاصطناعي:يوفر Insider.ai دليلاً شاملاً يضم أكثر من 300 أداة ذكاء اصطناعي، تندرج تحت أكثر من 21 فئة مختلفة، تشمل أدوات متنوعة مثل التسويق وإدارة علاقات المتعاملين، والتداول بالعملات الرقمية والأسهم، باستخدام الذكاء الاصطناعي.

2. نشرة أخبار أسبوعية: يقدم الموقع أيضًا نشرة إخبارية أسبوعية تضم أدوات مميزة، ونصائح حول الذكاء الاصطناعي، وأخبار الصناعة، مما يساعد المشتركين على البقاء على اطلاع بآخر التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي.

3. أكاديمية الذكاء الاصطناعي: يقدم الموقع أيضًا موارد تعليمية من دورات وأدلة حول كيفية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك دروس للمبتدئين في استخدام ChatGPT وإنشاء الدردشات الآلية.

4. تقديم الأدوات والخدمات: يوفر الموقع فرصة للمؤسسات والأفراد لتقديم أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة؛ لإضافتها إلى دليل الأدوات، بالإضافة إلى تقديم فرص للترويج لهذه الأدوات عبر الدليل والنشرة الإخبارية، ووسائل التواصل الاجتماعي.

للاطلاع على تطبيقات تعزيز الإنتاجية بالذكاء الاصطناعي، اضغط هنا.

هل وصلت إلى المعلومات المطلوبة بسهولة؟

أرسل لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

اقترح
دردش معنا
قيم تجربتك
البحث