«الطاقة والبنية التحتية» تكرّم الهيئة كشريك في باقة «منزلي»

21 يونيو 2024

كرمت وزارة الطاقة والبنية التحتية، “الهيئة” لدورها كشريك استراتيجي مساهم في باقة “منزلي”، التي اعتمدها مجلس الوزراء، في وقت سابق، والرامية إلى تقديم 18 خدمة إسكانية للمستفيدين من برنامج الشيخ زايد للإسكان، بطرق سهلة وإجراءات أقل، ومن خلال التعاون بين 24 جهة حكومية، اتحادية ومحلية.

«الطاقة والبنية التحتية» تكرّم الهيئة كشريك في باقة «منزلي»

وسلم معالي المهندس سهيل بن محمد المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، التكريم لممثلي الهيئة، عاصم العوضي مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية “بياناتي”، وميثاء كلثوم مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل.

جاء ذلك خلال حفل خاص نظمته الوزارة لتكريم شركاء باقة “منزلي”، والتي تعكس جهود تصفير البيروقراطية، حيث أصبحت تتم عبر جهة واحدة بدلاً من 11 جهة، وتقليل الوثائق المطلوبة من 10 إلى اثنتين، والإجراءات من 14 إجراء إلى 3 إجراءات.

وأكد معاليه، أن التكريم يعكس التزام الوزارة وبرنامج الشيخ زايد للإسكان، بتعزيز التعاون مع الشركاء لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، ومستهدفات المستقبل، ورؤية نحن الإمارات 2031، مشيراً إلى أهمية تعزيز الشراكة بين كافة القطاعات لتحقيق الأهداف الوطنية، وأن نجاح الباقة هو نتاج التعاون المثمر بين الوزارة والشركاء.

هل وصلت إلى المعلومات المطلوبة بسهولة؟

أرسل لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

اقترح
دردش معنا
قيم تجربتك
البحث