تخطي قائمة التنقل

الإمارات تشارك في الاجتماع الـ27 للجنة وكلاء الخدمة المدنية والتنمية الإدارية بدول التعاون

02 سبتمبر 2024

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في الاجتماع السابع والعشرين لأصحاب السعادة وكلاء أجهزة الخدمة المدنية والتنمية الإدارية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد مطلع سبتمبر في العاصمة القطرية الدوحة، برئاسة سعادة سيف بن علي الكعبي، مدير عام ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي بالتكليف بدولة قطر.

الإمارات تشارك في الاجتماع الـ27 للجنة وكلاء الخدمة المدنية والتنمية الإدارية بدول التعاون

ومثلت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الدولة خلال الاجتماع، بوفد ترأسه مديرها العام سعادة ليلى عبيد السويدي، وضم سعادة إبراهيم فكري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة.

وناقش أصحاب السعادة الوكلاء عدداً من المواضيع ذات العلاقة بالتعاون المشترك في مجالات الخدمة المدنية، وفي مقدمتها سير عمل استراتيجية مجلس التعاون في مجال الخدمة المدنية وتنمية الموارد البشرية (2021-2025)، والتي أقرها المجلس الأعلى في دورته الحادية والأربعين، وكذلك مبادرة تنفيذ برامج وورش تدريبية مشتركة بين دول مجلس التعاون، والتي تأتي ضمن هدف الاستثمار في رأس المال البشري، كما تم خلال الاجتماع استعراض آلية تنفيذ مشروع التدريب العملي وتبادل الخبراء والبرنامج المعد لتكريم الكفاءات بقطاعات الخدمة المدنية لدول مجلس التعاون لعام 2024.

هل وصلت إلى المعلومات المطلوبة بسهولة؟

أرسل لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

اقترح
دردش معنا
قيم تجربتك
البحث

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على جمع البيانات كما هو موضح في سياسة الخصوصية.

قبول