×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

سياسة الإشراف على وسائل التواصل الاجتماعي

الهدف

تهدف سياسة الإشراف على وسائل التواصل الاجتماعي إلى تنظيم عملية إدارة مواقع التواصل الاجتماعي والمشاركة الإلكترونية الخاصة بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، بدءاً بإعداد المادة مرورا بالاعتمادات الرسمية، وصولاً إلى النشر والرد على المشاركات، وتبادل المعلومات فيما يتعلق بعمل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، ومشروعاتها ومبادراتها وخدماتها ضمن الضوابط الواردة في لائحة تنظيم استخدام موظفي الجهات الاتحادية لوسائل التواصل الاجتماعي المعتمدة بقرار مجلس الوزراء رقم (73/3و/1) لسنة 2014م .

نطاق السياسة

تغطي سياسة الإشراف على وسائل التواصل الاجتماعي وأدوات المشاركة الإلكترونية الخاصة بالهيئة قنوات عدة أبرزها:

  • المحادثة الفورية عبر الموقع الإلكتروني
  • مدونة الهيئة عبر الموقع الإلكتروني
  • مواقع التواصل الاجتماعي التقليدية (تويتر، وإنستغرام)
  • حساب الهيئة على موقع اليوتيوب
  • حساب الهيئة على شبكة "لينكدإن"
  • المنتدى الإلكتروني الخاص بالموارد البشرية على "لينكدإن"

السياسة والمحاذير

في الوقت الذي ترحب الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بمشاركة الجمهور عبر جميع قنواتها، وترى في ذلك فرصة قوية للتطوير والتفاعل، فإنها مضطرة ولها كامل الحق في حجب التعليقات والتفاعلات التي تخل باللائحة المذكورة اعلاه او لا تتماشى مع سياستها وعدم التعاطي معها، لا سيما التي:

  • تشكل مصدر تهديد للأمن
  • تخل بالآداب العامة
  • تنتهك الخصوصية
  • تسيء للآخرين أو تشهر بهم
  • تروج لأفكار هدامة
  • تتنافى مع الذوق العام والعادات والتقاليد
  • تخالف الأنظمة والقوانين المعمول بها في الدولة
  • تنتهك حرية الرأي والتعبير
  • تبث العنصرية على أساس الدين أو العرق أو اللون
  • بعيدة عن عمل الهيئة

وفي حال حدوث أي من الخروقات سابقة الذكر أو أخرى مشابهة ستقوم الهيئة باتخاذ اللازم حيالها، وفق التشريعات المعتمدة بهذا الشأن حيث ستكون مضطرة لحذف التعليقات في بعض المواقع وعدم الرد على أخرى، وحجب المشارك إذا لزم الأمر، وهي أي الهيئة مؤمنة بأهمية تبادل وجهات النظر على قاعدة احترام الرأي والرأي الآخر الهادف إلى التطوير، والنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة.

سياسة الرد

تويتر

ترد الهيئة على الاستفسارات العامة الواردة عبر تويتر مباشرة، أما بخصوص الاستشارات القانونية التخصصية فيحتاج الرد عليها إلى يومي عمل

إنستغرام

تستخدمه الهيئة لنشر المبادرات والصور والأخبار، وترد على الاستفسارات الواردة من خلاله خلال يوم عمل

لينكدإن

تستخدمه الهيئة لنشر الأخبار والتقارير والصور والرسومات ذات العلاقة بتنمية وتطوير رأس المال البشري، وتفتح الباب أمام تعليقات وتفاعلات الجمهور، وترد على الأسئلة خلال 24 ساعة

المنتدى الإلكتروني

تطرح من خلاله الهيئة القضايا والموضوعات التخصصية حول أفضل ممارسات الموارد البشرية عالمياً، وتفتح الباب أمام المختصين المنتسبين للمنتدى للنقاش وتبادل وجهات النظر، ويكون دورها إدارة الحوار بشكل يومي

يوتيوب

تستخدمه الهيئة لنشر الأفلام القصيرة والفيديوهات التسجيلية لأنشطتها وفعالياتها

مدونة الموقع

تنشر الهيئة من خلالها الموضوعات العامة التي تهتم بصحة وسعادة ورفاه الموظفين

برنامج المحادثة الفورية عبر الموقع

تستخدمه الهيئة لاستقبال أسئلة واستفسارات الجمهور عبر الموقع الإلكتروني حول كل ما يتعلق بعملها وأنظمتها، وترد على المرسلين خلال أيام العمل الرسمية وبشكل فوري

للأعلى