×
ابحث هنا

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

الاشتراك بالمجلة

الاستفسار عن قانون الموارد البشرية ولائحته التنفيذية ولائحة الجهات المستقلة

 

الخدمة معنية بإيجاد الحلول القانونية للإشكاليات التي تصادف التطبيق العملي لقانون الموارد البشرية ولائحته التنفيذية واللوائح والقرارات المكملة له، وتوعية وتثقيف العاملين بالحكومة الاتحادية بتطبيقات لائحة الموارد البشرية للجهات الاتحادية المستقلة.

جميع الوزارات والجهات الاتحادية بما فيها الجهات الاتحادية المستقلة والمهتمين بسياسات الموارد البشرية في الدولة وموظفيها

للجهات الحكومية الاتحادية/ المستقلة والموظفين

(حكومة إلى حكومة)

لايوجد رسوم.

إرفاق المستندات الثبوتية للحالة المعروضة أو خطاب رسمي يحتوي: (الموضوع - الاسم – الجهة – البريد الإلكتروني –الجنسية)

مكتب خدمة الدعم الإلكتروني:

 

شروط الحصول على الخدمة:

 
  •  أن يكون من موظفي الحكومة الاتحادية
  • مسجل في نظام بياناتي (اسم المستخدم، والرقم السري)
  • أن يقوم بتفعيل اسم المستخدم والرقم السري

 

خطوات الحصول على الخدمة:

  1. الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع الهيئة الإلكتروني
  2. النقر على أيقونة بياناتي
  3. ثم النقر على الخدمات
  4. النقر على (نظام مكتب خدمة الدعم الإلكتروني) - دليل المستخدم
  5. إدخال اسم مستخدم والرقم السري
  6. اختيار طلب دعم الاستشارة القانونية
  7. وتقديم الطلب بحسب البيانات المطلوبة
  8. الرد للمتعامل عن طريق النظام

 

 

خطوات سير العمل الداخلية:


  1. استلام المعنيين لطلب عن طريق النظام ويسجل برقم
  2. يقوم فريق الاستشارات القانونية بالنظر إلى الطلبات الواردة
  3. اعتماد الرد من الإدارة العليا
  4. إرسال الرد للمتعامل عن طريق النظام
 

الدخول لنظام الدعم الإلكتروني

 


التطبيق الذكي للهيئة:

   

خطوات الحصول على الخدمة:

  1. تنزيل التطبيق الهيئة FAHR (من متاجر الهواتف الذكية)
  2. اختيار خدمات قانونية
  3. تعبئة النموذج
  4. إرسال بريد إلكتروني للمتعامل باستلام الطلب 


تصنيف الخدمة

خدمة فرعية معلوماتية / ذات أولوية

إلزامية الحصول على الخدمة

خدمة اختيارية

معدّل الوقت اللازم للحصول على الخدمة

المتكررة: 5 أيام عمل (وجود حالات مشابهة وردت للهيئة من متعامل ويتم القياس عليها)

غير متكررة: 15 يوم عمل (حالات ترد للهيئة لأول مرة)

اللغات المتوفرة بها الخدمة

اللغة العربية ( امكانية استقبال الحالة والرد عليها باللغة العربية )

الإنجليزية ( استقبال الحالة باللغة الإنجليزية، والرد عليها باللغة العربية )

للاستعلام عن الخدمة

مركز الاتصال الموحد: 600525524 الهاتف: 0097142319000
الفاكس: 0097142914216
ساعات الاستفسار الهاتفي : من الساعة 7.30ص – 2.30م

عدد مستخدمي / متصفحي الخدمة

متصفحي الخدمة : 17670

مستخدمي الخدمة الفعليين - آخر تحديث للنتيجة: 3,605 (01/10/2017)

ملاحظة: يتم تحديث عدد المستخدمين الفعليين شهريا.

تقييم الخدمة

للأعلى