×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

الاستفسار عن تشريعات الموارد البشرية

 

الخدمة معنية بإيجاد الحلول القانونية للإشكاليات التي تصادف التطبيق العملي لقانون الموارد البشرية ولائحته التنفيذية واللوائح والقرارات المكملة له.

جميع فئات المتعاملين (الأولوية لموظفي الجهات الحكومية الاتحادية)

فرعية

مجانية.

إرفاق المستندات الثبوتية للحالة المعروضة أو خطاب رسمي يحتوي: (الموضوع - الاسم – الجهة – البريد الإلكتروني –الجنسية)

موقع الهيئة: 

 

  1. الدخول على موقع الهيئة الإلكتروني، يتم اختيار خدمات الهيئة
  2. وثم الاستفسار عن قانون الموارد البشرية واللائحة
  3. ثم النقر على (ابدأ الخدمة)
  4. تعبئة النموذج بإدخال البيانات المطلوبة بدقة
  5. ثم الضغط على إرسال
  6. سيتم إرسال بريد إلكتروني للمتعامل باستلام الطلب
   
 

خطوات سير العمل الداخلية:


  1. استلام الطلب عن طريق  البريد الإلكتروني الخاص بالاستشارات القانونية
  2. يقوم فريق الاستشارات القانونية بالنظر إلى الطلبات الواردة
  3. اعتماد الرد من الإدارة العليا
  4. إرسال الرد للمتعامل
 

 انقر هنا لمشاهدة نموذج الاستيضاحات  القانونية

 

مكتب خدمة الدعم الإلكتروني:

 

شروط الحصول على الخدمة:

 
  •  أن يكون من موظفي الحكومة الاتحادية
  • مسجل في نظام بياناتي (اسم المستخدم، والرقم السري)
  • أن يقوم بتفعيل اسم المستخدم والرقم السري

 

خطوات الحصول على الخدمة:

  1. الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع الهيئة الإلكتروني
  2. النقر على أيقونة بياناتي
  3. ثم النقر على الخدمات
  4. النقر على (نظام مكتب خدمة الدعم الإلكتروني) - دليل المستخدم
  5. إدخال اسم مستخدم والرقم السري
  6. اختيار طلب دعم الاستشارة القانونية
  7. وتقديم الطلب بحسب البيانات المطلوبة
  8. الرد للمتعامل عن طريق النظام

 

 

خطوات سير العمل الداخلية:


  1. استلام المعنيين لطلب عن طريق النظام ويسجل برقم
  2. يقوم فريق الاستشارات القانونية بالنظر إلى الطلبات الواردة
  3. اعتماد الرد من الإدارة العليا
  4. إرسال الرد للمتعامل عن طريق النظام
 

الدخول لنظام الدعم الإلكتروني

 


التطبيق الذكي للهيئة:

   

خطوات الحصول على الخدمة:

  1. تنزيل التطبيق الهيئة FAHR (من متاجر الهواتف الذكية)
  2. اختيار خدمات قانونية
  3. تعبئة النموذج
  4. إرسال بريد إلكتروني للمتعامل باستلام الطلب 

تصنيف الخدمة

معلوماتية

خدمة ذات أولوية

نعم

إلزامية الحصول على الخدمة

خدمة اختيارية

معدّل الوقت اللازم للحصول على الخدمة

5 أيام عمل: الاستفسارات المتكررة

15 يوم عمل: الغير المتكررة

اللغات المتوفرة بها الخدمة

العربية والانجليزية

قنوات طلب الحصول على الخدمة

مركز الاتصال : 600525524
ساعات الاستفسار الهاتفي :من الساعة 7.30ص – 2.30م
مكتب خدمة الدعم الإلكتروني
التطبيق الذكي للهيئة المحادثة المباشرة
الموقع الإلكتروني للهيئة البريد الإلكتروني: legal@fahr.gov.ae

عدد مستخدمي / متصفحي الخدمة

متصفحي الخدمة : 14874

مستخدمي الخدمة الفعليين - آخر تحديث للنتيجة: 6092 (01/07/2018)

ملاحظة: يتم تحديث عدد المستخدمين الفعليين دوريا.

 

تقييم الخدمة

للأعلى