×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

الاستفسار عن تشريعات الموارد البشرية

 

الخدمة معنية بإيجاد الحلول القانونية للإشكاليات التي تصادف التطبيق العملي لقانون الموارد البشرية ولائحته التنفيذية واللوائح والقرارات المكملة له.

جميع فئات المتعاملين + الحكومي + المحلي + المستوى الشخصي

فرعية

مجانية.

إرفاق المستندات الثبوتية للحالة المعروضة أو خطاب رسمي يحتوي: (الموضوع - الاسم – الجهة – البريد الإلكتروني –الجنسية)

موقع الهيئة:


  1. الدخول على موقع الهيئة الإلكتروني، يتم اختيار خدمات الهيئة
  2. وثم الاستفسار عن قانون الموارد البشرية واللائحة
  3. ثم النقر على (ابدأ الخدمة)
  4. تعبئة النموذج بإدخال البيانات المطلوبة بدقة
  5. ثم الضغط على إرسال
  6. سيتم إرسال بريد إلكتروني للمتعامل باستلام الطلب

خطوات سير العمل الداخلية:


  1. استلام الطلب عن طريق  البريد الإلكتروني الخاص بالاستشارات القانونية
  2. يقوم فريق الاستشارات القانونية بالنظر إلى الطلبات الواردة
  3. اعتماد الرد من الإدارة العليا
  4. إرسال الرد للمتعامل


نظام اسعاد المتعاملين:

 

شروط الحصول على الخدمة:

  • الخدمة متاحة للجميع (على المستوى الحكومي، الشخصي)

خطوات الحصول على الخدمة:


  1. الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع الهيئة الإلكتروني
  2. ثم النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونيه
  3. النقر على المشورة القانونية
  4. النقر على الاستفسار عن تشريعات الموارد البشرية
  5. إدخال اسم مستخدم والرقم السري (مستخدم بياناتي)
  6. أو القيام بالتسجيل حال كان طالب الخدمة (غير مستخدم بياناتي)
  7. الرد للمتعامل عطريق نظام اسعاد المتعاملين

التطبيق الذكي للهيئة:

 

خطوات الحصول على الخدمة:


  1. تنزيل التطبيق الهيئة FAHR (من متاجر الهواتف الذكية)
  2. اختيار خدمات قانونية
  3. تعبئة النموذج
  4. إرسال بريد إلكتروني للمتعامل باستلام الطلب 

 

تصنيف الخدمة

معلوماتية

خدمة ذات أولوية

نعم

إلزامية الحصول على الخدمة

خدمة اختيارية

معدّل الوقت اللازم للحصول على الخدمة

5 أيام عمل: الاستفسارات المتكررة

15 يوم عمل: الغير المتكررة

اللغات المتوفرة بها الخدمة

العربية والانجليزية

عدد مستخدمي / متصفحي الخدمة

متصفحي الخدمة : 22100

مستخدمي الخدمة الفعليين : 15

قنوات طلب الحصول على الخدمة

مركز الاتصال : 600525524
ساعات الاستفسار الهاتفي :من الساعة 7.30ص – 2.30م
نظام إسعاد المتعاملين CRM
التطبيق الذكي للهيئة
المحادثة المباشرة
 

تقييم الخدمة

للأعلى