×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تطلق مسابقة "صدى للقراءة والتلخيص"

الإثنين، 12 مارس 2018

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، مسابقة "صدى للقراءة والتلخيص"، التي تستهدف كافة موظفي الحكومة الاتحادية، وتقوم فكرتها على اختيار المشاركين أحد موضوعات العدد السابع من مجلة صدى الموارد البشرية -التي تصدر عن الهيئة- وتلخيصه.

وتفصيلاً أوضحت كليثم الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة أن مسابقة "صدى للقراءة والتلخيص" تأتي تزامناً مع احتفاء دولة الإمارات العربية المتحدة بشهر القراءة، وانطلاقاً من مساعي "الهيئة" إلى تعزيز عادة القراءة الإثرائية، ونشر المعرفة وتناقلها بين موظفي الوزارات والجهات الاتحادية.

وأشارت إلى أن الهيئة أصدرت، مؤخراً، تعميماً دعت فيه كافة موظفي الوزارات والجهات الاتحادية للمشاركة في المسابقة، التي تقوم فكرتها على اختيار المشاركين أحد موضوعات العدد السابع من مجلة صدى الموارد البشرية -التي تصدر عن الهيئة بشكل نصف سنوي- وتلخيصه، بلغة خاصة مبسطة وسلسة، بما لا يزيد عن 400 كلمة، لافتةً إلى أن الهيئة شكلت لجنة تقييم متخصصة ستتولى فرز المشاركات ومراجعتها، واختيار الفائزين، لمنحهم جوائز في نهاية شهر القراءة.

وتعد مجلة صدى الموارد البشرية" إحدى مبادرات الهيئة الرائدة لبناء ثقافة علمية في مجال الموارد البشرية، مبنية على أفضل الممارسات والتجارب العالمية في هذا الشأن، حيث أبصرت المجلة النور في العام 2014 وتصدر باللغتين العربية والإنجليزية بشكل نصف سنوي إلكترونياً وورقياً، ويتم إعدادها بالشراكة مع مؤسسات عالمية رائدة في مجال الموارد البشرية وتنمية وتمكين رأس المال البشري مثل: معهد الموارد البشرية والتطوير في بريطانيا CIPD، ومجموعة بوسطن الاستشارية BCG، وجامعة Monash الأسترالية، وجمعية إدارة الموارد البشرية الأمريكية SHRM، وغيرها من المؤسسات العالمية الرائدة.

وتشكل "صدى الموارد البشرية" إضافة نوعية لمكتبة الموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومرجعاً للباحثين والمهتمين في هذا المجال، وإضافةً لأدوات الهيئة الإعلامية التي تسعى من خلالها الوصول إلى أكبر شرائح المتعاملين والشركاء والجمهور، ليس على مستوى دولة الإمارات فحسب بل وعلى مستوى المنطقة، لتعكس من خلالها أفضل الممارسات والتجارب التي يمكن الاستفادة منها وتوظيفها للنهوض بمستوى مؤسساتنا وتحسين بيئة العمل، وبالتالي رفع الكفاءة والإنتاجية.

وتعنى المجلة بطرح كل ما هو جديد من رؤى وأفكار وممارسات تهم متخذي القرار، وتخدم صناعة التحول المؤسسي في السباق العالمي نحو تبني أفضل السياسات والأنظمة والبرامج والتطبيقات التي تساعد المؤسسات على اختلافها في تحقيق مبتغاها وأهدافها الاستراتيجية في ظل بيئة عمل متوازنة، جاذبة ومفعمة بالحيوية والديناميكية.

وتحرص المجلة على مواكبة أفضل الممارسات العالمية وأحدث الدراسات والأبحاث والمعارف التي تم نشرها من قبل جهات الاختصاص في الموارد البشرية، ووضعها بين أيدي المختصين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

المزيد من الأخبار

للأعلى