×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

OSN ترعى برنامج "امتيازات" وتقدم عروضاً حصرية لموظفي الحكومة الاتحادية

الإثنين، 15 يناير 2018

وقّعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، مذكرة تفاهم مع OSN، شبكة الترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ترعى بموجبها الأخيرة برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية "امتيازات"، وتقدم عروضاً خاصة وامتيازات حصرية لموظفي الحكومة الاتحادية على كافة خدماتها ومنتجاتها.

ومثّل الهيئة مديرها العام سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور، في حين وقّع عن شركة OSN الرئيس التنفيذي مارتين ستيوارت.

وفي تعقيبه على توقيع المذكرة، أكد سعادة الدكتور عبد الرحمن العور أن توقيع مذكرة التفاهم يعكس حجم الاهتمام الذي بات يحظى به برنامج "امتيازات" من قبل مؤسسات وشركات القطاع الخاص، الراغبة في رعاية البرنامج، وتقديم العروض الحصرية لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم تحت مظلة برنامج الخصومات الأكبر من نوعه على مستوى دولة الإمارات.

وأوضح أن الهيئة تستقبل بشكل يومي العديد من طلبات الانضمام لبرنامج "امتيازات" من مؤسسات القطاع الخاص، وأنها تركز على تنويع قطاعات أعمال هذه الشركات، وجودة خدماتها، والقيمة المضافة التي ستقدمها، داعياً مؤسسات القطاع الخاص الراغبة بالانضمام لـ "امتيازات" للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.fahr.gov.ae.

وأشار سعادته إلى أن "الهيئة" تنسق بموجب برنامج "امتيازات" مع المؤسسات التجارية والخدمية وتوقع شراكات معها، لمنح خصومات خاصة وأسعار تفضيلية لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم، مبيناً أن برنامج "امتيازات" يسهم في ترسيخ ثقافة الرفاه الوظيفي في الحكومة الاتحادية، وتأصيل مفاهيم السعادة الوظيفية، وخلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، بما يعزز تنافسية الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويجعلها حاضنة للكفاءات، ووجهة مثالية لأصحاب المواهب والخبرات.

وتقدم سعادة الدكتور عبد الرحمن العور بالشكر إلى جميع شركاء الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عموماً، وخص بالذكر رعاة برنامج "امتيازات"، وهم: (OSN، وبنك دبي التجاري، وشركة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، وشركة الصكوك الوطنية)، وشركاء وداعمي مبادرة "امتيازات" خلال السنوات الخمس الماضية، ولكل من كان له دورٌ في إنجاح المبادرة.

من جانبه قال السيد مارتن ستيوارت: "يسر OSN أن تتعاون مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، لتوفير تجربة ترفيهية متكاملة لموظفي الحكومة الاتحادية. لقد انطلقنا في رحلة مثيرة في OSN، حيث نقوم بالتركيز على خلق قيمة للمشتركين من خلال المحتوى والشراكات الحصرية التي نقدمها.

واعتبر الشراكة مع الهيئة فرصة ممتازة لموظفي الحكومة الاتحادية لاستكشاف والاستمتاع بالمجموعة الواسعة من المحتوى الترفيهي الذي توفره OSN، بما في ذلك، المسلسلات العربية والأجنبية وبرامج الأطفال وأضخم الأفلام".

15 ألف تحميل لتطبيق "امتيازات" خلال 7 اشهر

من جهته أكد السيد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة أن الهيئة أطلقت في مايو الماضي برنامج "امتيازات" بحلة جديدة، كتطبيق ذكي يخدم الموظف في كل زمان ومكان، مبيناً أن التطبيق الذكي لامتيازات يتضمن العروض الحصرية المقدمة من قبل شركاء "امتيازات" لموظفي الحكومة الاتحادية، وخرائط تفاعلية لأماكن هذه العروض، كما أنه يتيح للشركات المدرجة ضمن المبادرة إمكانية تحديث عروضها وطرح عروض جديدة، فضلاً عن أنه يتيح لموظفي الحكومة الاتحادية إمكانية تقييم العروض المتاحة، وتقديم الملاحظات التي من شأنها الارتقاء بالبرنامج وتطويره.

وبين أن برنامج "امتيازات" يشهد تفاعلاً وإقبالاً كبيرين من قبل مؤسسات القطاع الخاص الراغبة بالانضمام للبرنامج، حيث بلغ عددها حتى نهاية نوفمبر الماضي أكثر من 260 شركات، تقدم 527 عرضاً حصرياً لموظفي الحكومة الاتحادية،  موضحاً أن عدد مرات تحميل التطبيق الذكي للبرنامج تجاوز حاجز الـ 15 ألف تحميل منذ إطلاقه وحتى نهاية نوفمبر، وأن عدد مستخدمي التطبيق من موظف الحكومة الاتحادية بلغ قرابة 13 ألفاً و573 مستخدماً.

المزيد من الأخبار

للأعلى