×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

"الهيئة" تفوز بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز كأفضل جهة في مجال الممكنات

الثلاثاء، 15 يناير 2019

أكد معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن ثقافة التميز نهج غرسته وعززته القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة في نفوس أبنائها، والمؤسسات الحكومية، على اختلافها، حيث رسخت مبادئ التميز والتنافسية والريادة العالمية، وهو ما أوصل الدولة إلى مكانة مرموقة عربياً وعالمياً على مختلف الصعد.

وقال معاليه تعقيباً على فوز الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز -في دورتها الخامسة-، كأفضل جهة في مجال الممكنات: "إن قيادتنا الرشيدة علمتنا معاني التميز والريادة العالمية، ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وأضاف: "حكومتنا الرشيدة هيأت لمؤسسات الدولة كل مقومات النجاح والتميز، وتحقيق مستويات رائدة ومتقدمة عالمياً، وعززت كفاءتها وقدرتها على التنافسية، وذلك منذ عهد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، فكان لها ما كان من صدارة إقليمية وعالمية وعلى الصعد كافة.

وذكر معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي أن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية لعبت خلال سنوات طوال دوراً محورياً في تنمية وتطوير رأس المال البشري في الحكومة الاتحادية، ووضع سياسات وتشريعات وأنظمة الموارد البشرية الضامنة لذلك، مستفيدة من أفضل التجارب والممارسات العالمية في هذا المجال، مؤكداً مضي الهيئة قدماً لتنفيذ استراتيجية الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وإطلاق المزيد من المبادرات والمشروعات الحيوية على مستوى الحكومة الاتحادية، التي تسهم في تحقيق رؤى وتوجهات الدولة فيما يخص رأس المال البشري الاتحادي.

 

د. عبد الرحمن العور: الفوز بالجائزة يضع الهيئة أمام تحديات ومسؤوليات جديدة

من جانبه أكد سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن الفوز بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز يشكل وسام شرف ومصدر فخر واعتزاز للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، ويضعها أمام تحديات ومسؤوليات جديدة للمحافظة على هذا الإنجاز النوعي، والمراكمة عليه، بما يحقق تطلعات وتوجهات قيادتنا الرشيدة، ورؤية الإمارات 2021.

وتوجه سعادته بالشكر والتقدير لكافة موظفي الهيئة على جهودهم المتميزة والدور المحوري الذي لعبوه على مدى السنوات الماضية لتوطيد مكانة الهيئة إقليمياً وعالمياً، وعكس صورة مشرقة عنها في كافة الأوقات والمحافل، داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء، مثمناً الدور الذي لعبه الموظفون بشكل عام، وتكاتف جهود جميع الإدارات والموظفين، الذين جسدوا أبهى صور العمل بروح الفريق الواحد.

 

المزيد من الأخبار

للأعلى