×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تستقبل 45 ألف طلب دعم فني خلال 2020

الإثنين، 15 فبراير 2021

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنها استقبلت خلال العام 2020 أكثر من 45 ألف طلب دعم فني، عبر نظام إسعاد المتعاملين ومركز الاتصال الموحد المرتبط به، حيث يعد النظام الذي أطلقته "الهيئة" في أغسطس من العام 2019، منصة إلكترونية تفاعلية مع المتعاملين، تضم كافة الخدمات التي تقدمها لهم.

وفي هذا السياق أكد سعادة إبراهيم أحمد فكري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في "الهيئة" أن نظام إسعاد المتعاملين يشكل منصة خدمية بامتياز، تتيح من خلالها الهيئة  كافة خدماتها للوزارات والجهات الاتحادية ومؤسسات القطاع الخاص وجمهور المتعاملين بجودة عالية، وتحت مظلة واحدة، لافتاً إلى أن النظام شهد تفاعلاً كبيراً من قبل متعاملي الهيئة خلال العام 2020، بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها تداعيات جائحة كوفيد – 19، حيث استقبلت "الهيئة" من خلاله أكثر من 45 ألف طلب دعم.

وأشار إلى أن الهيئة تلقت خلال العام المنصرم أكثر من 31 ألف مكالمة عبر مركز الاتصال الموحد، وقرابة 14500 طلب دعم عبر النظام الإلكتروني لإسعاد المتعاملين، 10 آلاف 700 منها متعلقة بالدعم الفني لنظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي"، و2100 استفسار حول قوانين وسياسات وتشريعات الموارد البشرية المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية، و700 طلب دعم لنظام تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية، و500 طلب دعم لبوابة التعلم الإلكتروني في الحكومة الاتحادية "المورد".

وقال سعادة إبراهيم فكري: "ما يميز نظام إسعاد المتعاملين أنه منصة تفاعلية لتقديم جميع خدمات الهيئة إلكترونياً، وتتكامل مع أنظمة الهيئة الأخرى، مثل نظام "بياناتي"، ونظام مركز الاتصال الموحد، ويمكن للمتعامل من خلالها طلب الخدمة وتتبع الطلب، واستلام الخدمة، وتقييم مستوى الرضا عن جودة الخدمات المقدمة، كما يوفر النظام نتائج ومؤشرات آنية حول سير عمليات تقديم الخدمات".

وأضاف:  يتيح النظام 14 خدمة رئيسية، تخدم كافة الوزارات والجهات الاتحادية بشكل أساسي، بالإضافة إلى مؤسسات القطاع الخاص والجمهور، ويعد بوابة إلكترونية متكاملة تقدم من خلالها الهيئة الدعم اللازم للوزارات والجهات الاتحادية، فيما يتعلق بتشغيل وصيانة كافة أنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المنضوية تحت مظلة نظام "بياناتي" ومنها: (نظام الخدمة الذاتية للموارد البشرية، ونظامي إدارة الأداء والتدريب والتطوير الإلكترونيين الخاصين بموظفي الحكومة الاتحادية، ونظام التوظيف الإلكتروني، ونظامي إجراءات الموارد البشرية والتقارير الذكية، ونظام تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية، ونظامي الحضور والانصراف وتخطيط القوى العاملة في الحكومة الاتحادية، ونظام الموافقات الإلكترونية).

وذكر أن نظام إسعاد المتعاملين يوفر العديد من الخدمات التفاعلية للوزارات والجهات الاتحادية والجمهور، ومن أهمها: (الخدمات التي يتيحها التطبيق الذكي للهيئة FAHR، وخدمة الاستفسار عن سياسات وتشريعات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، وطلب التدريب على تشريعات ونظم الموارد البشرية، وخدمة بوابة التعلم الإلكتروني"المورد"، وخدمة طلب دعم فني لمنصة بنك المهارات الحكومية، وخدمة مراجعة واعتماد الهياكل التنظيمية في الجهات الاتحادية، وطلب الدعم لممكنات الموارد البشرية).

المزيد من الأخبار

للأعلى