×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"بياناتي" يربط الإجازات المرضية لموظفي الحكومة الاتحادية مع نظامي وزارة الصحة وهيئة الصحة بدبي

الإثنين، 18 يونيو 2018

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، عن نجاح تشغيل الربط الإلكتروني لإدخال الإجازات المرضية لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية المشغلة لنظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي"، تلقائياً في النظام فور إصدارها وتصديقها من نظامي "سلامة" و"شريان" الإلكترونيين الخاصين بهيئة الصحة في دبي.

وفي هذا السياق أوضحت سعادة ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة، أن الهيئة وهيئة الصحة بدبي، دشنتا، مؤخراً، مشروع الربط  الإلكتروني بين نظام "بياناتي" ونظامي "سلامة" و"شريان" التابعين لهيئة الصحة بدبي، بغية إدخال وتسجيل الإجازات المرضية لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية المشغلة لنظام "بياناتي" تلقائيا في النظام بمجرد إصدارها وتصديقها من نظامي "سلامة و"شريان"، حيث يعنى الأول بالمستشفيات والعيادات الحكومية التابعة لهيئة الصحة بدبي، في حين يعنى الثاني بالمستشفيات والعيادات الخاصة التي تعمل تحت مظلة الهيئة.

وبينت أنه لن يكون هناك أي تدخل بشري من الموظف، حيث سيتم مقارنة رقم الهوية الوطنية واسم الموظف المريض للتحقق من هويته، ومن ثم يتم اعتماد الإجازة المرضية في نظام "بياناتي" وفق الإجراء المتبع لكل جهة، مشيرةً إلى أن الهيئة طورت، مطلع العام الجاري آلية لربط نظام "بياناتي" بنظام وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإلكتروني "وريد"، بغية إدخال وتسجيل الإجازات المرضية لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية المشغلة لنظام "بياناتي" تلقائيا في النظام فور إصدارها وتصديقها من نظام "وريد".

من جانبها ذكرت شيماء العوضي مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة أن الآلية الجديدة في إدخال الإجازات المرضية تفيد 42 وزارة وجهة اتحادية، وأنها ستسهم في تقليص عدد الخطوات اللازمة لتقديم الإجازات المرضية في نظام "بياناتي" من 6 خطوات إلى 3 خطوات، بما يسرع الإجراءات ويبسطها ويضمن دقتها، ويحافظ على البيئة، فضلاً عن أنها ستضمن التخلص من الممارسات غير القانونية، كإرفاق إجازة غير مصدقة.

 

 

وأكدت أن نظام "بياناتي" يحظى بأهمية قصوى، نظراً لحيوية المشروع ومكانته الاستراتيجية بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعزز من تنافسيتها، ويشكل مرجعا ومصدراً رئيساً لبيانات وإحصاءات ومؤشرات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، ويساعد في أتمتة جميع إجراءات الموارد البشرية والأجور والرواتب ويحولها إلى خدمات ذاتية، ما يوفر الوقت والجهد والمال والموارد البشرية.

ولفتت شيماء العوضي إلى أن نظام "بياناتي" ومنذ إطلاقه في العام 2012، نجح في إحداث تغيير جذري لمنظومة العمل المؤسسي التي كانت سائدة في الحكومة الاتحادية، حيث جاء بثقافة عمل جديدة شعارها "موارد بشرية بلا أوراق"، وأصبح خلال فترة قصيرة المنصة الذكية لإجراءات وأنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المهمة في الحكومة الاتحادية.

المزيد من الأخبار

للأعلى