×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

نادي الموارد البشرية يعقد 65 ملتقى وجلسة خلال 10 سنوات

الأربعاء، 24 يونيو 2020

أوضحت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أنها عقدت 65 ملتقى وجلسة لنادي الموارد البشرية منذ إطلاقه أواخر العام 2010، وحتى بداية يونيو الجاري، شارك بها عشرات الآلاف من المهتمين والمختصن في الموارد البشرية من الدولة وخارجها، حيث ناقشت عدداً من الموضوعات المهمة، التي تواكب أحدث التطورات العالمية في مجالات تنمية وتطوير رأس المال البشري والإدارة العامة والخدمات المساندة.

وتفصيلاً أكدت سلوى عبدالله مدير إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن النادي يعد إحدى مبادرات "الهيئة" الاستراتيجية، حيث أطلقته أواخر العام 2010، كمنصة فكرية تجمع تحت مظلتها آلاف المختصين والمهتمين بالموارد البشرية من كافة قطاعات العمل في الدولة، ويعقد ملتقياته بشكل دوري سواء كانت فعلية أو افتراضية، عبر تقينات البث المباشر.

وذكرت أن الهيئة تمكنت من عقد 65 ملتقى وجلسة للنادي منذ إطلاقه أواخر العام 2010، وحتى بداية يونيو الجاري، ثمانية جلسات منها عقدت خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام 2020، افتراضياً، باستخدام تقنيات البث المباشر، حيث شهدت اهتماماً وتفاعلاً كبيرين من قبل منتسبي النادي، والمختصين والمهتمين بالموارد البشرية، وتابعها أكثر من 18,500 شخص من مختلف دول العالم.

 وأوضحت أن الهيئة تبنت تقنية البث المباشر لجلسات النادي عبر الإنترنت، أواخر العام 2019، ضمن مساعيها الرامية للوصول إلى أكبر شريحة من المهتمين والمختصين بالموارد البشرية من داخل الدولة وخارجها، وإفادة أكبر فئة من الجمهور المهتم بالنادي والمواضيع والقضايا التي يطرحها، والحفاظ على صحة وسلامة المجتمع، لا سيما في ظل الأوضاع الراهنة.

 وقالت سلوى عبد الله: (إن الجلسات الافتراضية للنادي تفاعلية، ويمكن من خلالها طرح الأسئلة وفتح باب النقاش بين المتحدثين والمشاركين، كما يتم منح جميع المشاركين فيها شهادات مشاركة إلكترونية، تصلهم عبر البريد الإلكتروني، علماً أن جميع الجلسات مسجلة، ويتم نشرها على الصفحة الإلكترونية الخاصة بمبادرة نادي الموارد البشرية، ضمن الموقع الإلكتروني للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية (www.fahr.gov.ae).

 وبينت أن جلسات نادي الموارد البشرية خلال 2020 ناقشت العديد من الموضوعات المهمة ومنها: (مكان العمل في المستقبل...تحول الموارد البشرية في العصر الرقمي، وتدقيق المعلومات والكشف عن الأخبار الكاذبة، وهندسة تنوع الأجيال في مكان العمل، والدعم النفسي للمجتمع وكيفية تجنب القلق في ظل كورونا، واستخدام بيانات القوى العاملة لتعزيز عملية صنع القرار، والمحادثة بالذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المتعاملين).

ويعد نادي الموارد البشرية منصة مجانية للتواصل الفكري والمعرفي بين المختصين والمهتمين بالموارد البشرية من كافة قطاعات العمل بالدولة، ويشكل فرصة هامة وكبيرة للتعاون بين كافة المعنيين بتنمية وتطوير رأس المال البشري، ويتيح الفرصة لطرح مواضيع مرتبطة بأبرز التحديات التي تواجهها المؤسسات والجهات والحكومات، فيما يتعلق بتنمية رأس المال البشري، واستعراض أبرز الحلول لمعالجة مثل هذه التحديات ومواكبة المتغيرات في هذا المجال.

يذكر أن باب الانتساب للنادي مفتوح ومجاني لكل من يرغب من المعنيين والمهتمين بمجالات الموارد البشرية والدعم المؤسسي وغير ذلك، ويمكن التقدم بطلب انتساب للنادي من خلال: (الموقع الإلكتروني للهيئة www.fahr.gov.ae، والبريد الإلكتروني للنادي  (HRClub@fahr.gov.ae).

المزيد من الأخبار

للأعلى