×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

شراكة جديدة بين "الهيئة" و"الإمارات دبي الوطني"

الأحد، 25 أكتوبر 2020

وقعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، مذكرة تفاهم مع بنك الإمارات دبي الوطني، يقدم بموجبها البنك مجموعة من المزايا والعروض الحصرية، لموظفي الحكومة الاتحادية، على المنتجات والخدمات التي يقدمها، إضافة إلى تنظيم ورش عمل تثقيفية لنقل المعرفة، حول التوعية المالية والتحول الرقمي.

وعقد الجانبان اجتماعاً افتراضياً، حضره ممثلون عنهما، حيث مثل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مديرها العام، سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور، ومثل بنك الإمارات دبي الوطني السيد مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد.

وفي إطار الشراكة الجديدة سيعمل الطرفان على تسهيل تبادل الخبرات والمعرفة والأدوات، وحلول التعليم وبرامج التطوير، ومشاركة أفضل ممارسات وحلول التدريب والموارد البشرية اللازمة لتطوير سير العمل.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية شكر سعادة الدكتور عبد الرحمن العور بنك الإمارات دبي الوطني على ثقته العالية في الهيئة، واستعداده للشراكة في مجالات عدة، من شأنها خدمة جهود الهيئة في تنمية وتطوير رأس المال البشري على مستوى الحكومة الاتحادية، وتطوير قدرات ومهارات العاملين فيها، معرباً عن أمله أن تحقق هذه الشراكة المنفعة المتبادلة للطرفين، وأن تسهم في نقل المعرفة، وتبادل الخبرات التخصصية، وتطوير أنظمة العمل الخاصة بالموارد البشرية الاتحادية، ودعم جهود التحول الرقمي، وتعزيز الوعي المالي، وتبادل الخبرات والمتحدثين.

وأوضح سعادته أن اتفاقية التعاون هذه تعتبر الأولى من نوعها، بين الهيئة ومؤسسة مصرفية لنقل المعرفة، للحكومة الاتحادية وتبادل الخبرات والتجارب، ليعد بذلك بنك الإمارات دبي الوطني شريكاً للهيئة في الخدمة المجتمعية، وتنمية وتطوير مهارات وكفاءة رأس المال البشري الاتحادي، ونقل خبرة القطاع المصرفي للحكومة الاتحادية، آملين أن يشكل هذا التعاون استثمارا يعود بالنفع والفائدة على جميع الأطراف.

من جانبه قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: "باعتبارنا بنكاً وطنياً رائداً يتمتع بعلاقات متينة مع المجتمع المحلي، يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية المتميزة مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية؛ لنساهم معاً في دفع عجلة الاقتصاد الوطني، وانطلاقاً من إيماننا الراسخ بأهمية علاقات التعاون بين القطاعين العام والخاص، ونتطلع قدماً لتوطيد هذه الشراكة وتوسيع آفاقها للارتقاء بالخيارات المتميزة التي نقدمها لعملائنا من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى ورش العمل التوعوية والمنتجات والخدمات الحصرية التي تناسب احتياجاتهم وأنماط حياتهم وتوفر لهم أعلى مستويات القيمة والراحة الفائقة".

المزيد من الأخبار

للأعلى