×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

حكومة عجمان تنضم لبرنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة "امتيازات"

الإثنين، 25 فبراير 2019

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، انضمام موظفي حكومة عجمان إلى قائمة المستفيدين من برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة "امتيازات"، وذلك بموجب مذكرة التفاهم التي وقعتها، مؤخراً، مع الموارد البشرية المركزية بعجمان، حيث مثل الهيئة مديرها العام سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور، في حين مثل الموارد البشرية المركزية مديرها العام سعادة راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي.

وتعقيباً على توقيع مذكرة التفاهم أكد سعادة الدكتور عبد الرحمن العور مدير عام الهيئة أن حكومة عجمان هي الحكومة المحلية الأولى التي تنضم لبرنامج "امتيازات"، مؤكداً أن انضمام حكومة عجمان إلى قائمة المستفيدين من برنامج "امتيازات"، يشكل إضافة حقيقية للبرنامج، ونقلة نوعية في مسيرته التي انطلقت في العام 2011.

وأشار إلى أن برنامج "امتيازات" يعد البرنامج الأكبر من نوعه على مستوى الدولة، حيث تنسق بموجبه "الهيئة" مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص التجارية والخدمية وتوقع شراكات معها، لمنح خصومات خاصة وأسعار تفضيلية لموظفي الحكومة وعائلاتهم.

وذكر سعادته أن "الهيئة" ترمي من خلال "امتيازات" إلى خلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، وتوفير سبل السعادة والرفاه الوظيفي، بما يعزز ريادة دولة الإمارات العربية المتحدة وتنافسيتها، ويعزز كفاءة مؤسساتها الحكومية الاتحادية والمحلية على حد سواء، ويجعلها بيئة حاضنة للكفاءات، ووجهة مثالية لأصحاب المواهب والمبدعين والمبتكرين.

وبين أن مبادرة "امتيازات" تشكل محوراً رئيساً، وعاملاً مهماً يخدم جهود وتوجهات دولتنا نحو تحقيق السعادة، والرضا والتناغم لموظفي الحكومة، وبالتالي رفع مستويات عطائهم وإنتاجيتهم.

وأشار إلى أن الهيئة أطلقت في العام 2017 برنامج "امتيازات" كتطبيق ذكي يخدم الموظف في كل زمان ومكان، ويعزز توجهات حكومتنا الرشيدة نحو الأتمتة والتحول الذكي، لافتاً إلى أن التطبيق الذكي لامتيازات ((Imtiyazat يتسم بسهولة التصفح، وأنه تفاعلي بامتياز، حيث أنه يتضمن العروض الحصرية المقدمة من قبل شركاء "امتيازات" لموظفي الحكومة، وخرائط تفاعلية لأماكن هذه العروض، كما أنه يتيح للشركات المدرجة ضمن المبادرة إمكانية تحديث عروضها وطرح عروض جديدة.

وبين سعادة الدكتور عبد الرحمن العور أن الهيئة وقعت مذكرات تفاهم مع أكثر من 400 مؤسسة وشركة خاصة ضمن برنامج "امتيازات" تقدم خصومات حصرية واستثنائية لموظفي الحكومة على أسعار خدماتها وسلعها، وأن الهيئة تضع نصب عينيها تنويع قطاعات أعمال هذه الشركات، وجودة خدماتها، والقيمة المضافة التي ستقدمها، داعياً مؤسسات القطاع الخاص الراغبة بالانضمام لـ "امتيازات" للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.fahr.gov.ae.

وتقدم بالشكر إلى جميع شركاء الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عموماً، وخص بالذكر رعاة برنامج "امتيازات"، خلال السنوات الماضية، وهم مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، وشبكة قنوات OSN.

من جانبه ثمن سعادة راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي مدير عام الموارد البشرية المركزية بعجمان جهود الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤكداً على أهمية مذكرة التفاهم المبرمة بين الجانبين في تحقيق غايات الحكومة، من خلال التعاون لتوفير أفضل العروض والخدمات لموظفي حكومة عجمان من خلال برنامج "امتيازات".

وأكد سعادته أن هذه الشراكة تأتي انسجاما مع رؤية عجمان 2021 التي تتكامل بشكل كبير مع استراتيجية الحكومة الاتحادية، إذ تسعى رؤية عجمان إلى تحقيق سعادة المجتمع والتنمية المستدامة للإمارة في كافة المجالات والجوانب.

وأشار إلى حرص الموارد البشرية المركزية بعجمان على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لموظفي حكومة عجمان، وتوفير الحوافز التي تسهم في إسعادهم وتحفيزهم، بما يعزز كفاءتهم وإنتاجيتهم، ويخلق بيئة عمل مشجعة، مبيناً أن حكومة عجمان تسعى إلى تحقيق الرفاهية والسعادة لموظفي الحكومة وعائلاتهم، وذلك من خلال سلسلة من البرامج التي تتبناها الموارد البشرية المركزية ضمن خطتها الاستراتيجية.

المزيد من الأخبار

للأعلى