×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"أبوظبي التجاري" يرعى برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة "امتيازات"

الأحد، 26 يناير 2020

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، انضمام بنك أبوظبي التجاري إلى قائمة رعاة برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة "امتيازات"، كما سيقدم عروضاً خاصة، وامتيازات حصرية لموظفي الحكومة على كافة خدماته المصرفية ومنتجاته المالية، وذلك بموجب مذكرة التفاهم التي وقعها مع الهيئة، مؤخراً.

ومثل الهيئة مديرها العام سعادة الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور، في حين وقع عن بنك أبوظبي التجاري السيد سعود محمد الجاسم، رئيس الخدمات المصرفية للجهات الحكومية في البنك.

وأكد سعادة الدكتور عبد الرحمن العور أن برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة "امتيازات"، الذي أطلقته الهيئة في العام 2010، يخطو خطوات متسارعة وجادة نحو تعزيز مكانته كأحد أكبر برامج الخصومات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشدد سعادته على أهمية الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في دعم وإنجاح المبادرات الحكومية الخلاقة التي تطلقها دولة الإمارات العربية المتحدة باستمرار؛ لافتاً إلى أن برنامج "امتيازات" يعد تجسيداً للشراكة الحقيقية القائمة على المنفعة المتبادلة بين القطاعين الحكومي والخاص، حيث يعكس الحس العالي بالمسؤولية المجتمعية.

وأشار إلى أن برنامج "امتيازات" يخدم موظفي 97 وزارة وجهة اتحادية ومحلية بما فيهم موظفو حكومتي عجمان وأم القيوين، حيث يستفيدون من مئات العروض الحصرية التي تقدمها مؤسسات وشركات القطاع الخاص ضمن البرنامج، الذي يهدف لخلق بيئة عمل حكومية محفزة وسعيدة، وتعزيز مستويات السعادة والإنتاجية والإيجابية لدى موظفي الجهات الحكومية، إذ تنسق بموجبه "الهيئة" مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص التجارية والخدمية وتوقع شراكات معها، لمنح خصومات خاصة وأسعار تفضيلية لموظفي الحكومة وعائلاتهم.

وأكد سعادة الدكتور عبد الرحمن العور حرص "الهيئة" على زيادة عدد الشركات المنضمة لبرنامج "امتيازات"، مع التركيز على تنويع قطاعات أعمال هذه الشركات، وجودة خدماتها، والقيمة المضافة التي ستقدمها، داعياً مؤسسات القطاع الخاص الراغبة بالانضمام لـ "امتيازات" للتسجيل عبر نظام إسعاد المتعاملين المتاح عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.fahr.gov.ae.

من جانبه قال السيد سعود محمد الجاسم، رئيس الخدمات المصرفية للجهات الحكومية في بنك أبوظبي التجاري: "يأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن مساعي بنك أبوظبي التجاري للمساهمة في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة وتنفيذ الخطط الاستراتيجية والبرامج الداعمة لمسيرة تعزيز التواصل والتعاون بين القطاعات الحكومية والبنك، ومن ضمنها الدخول في هذه الشراكة الاستراتيجية مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، عبر المشاركة في برنامج "امتيازات"، حيث يسعى بنك أبوظبي التجاري لتقديم الخدمات المصرفية المميزة، والمنتجات المالية المبتكرة لموظفي الحكومة، علاوة على توفير تجربة مصرفية  فريدة لهم".

تطبيق Imtiyazat الذكي 

يذكر أن برنامج "امتيازات" متاح كتطبيق ذكي ((Imtiyazat يخدم الموظف في كل زمان ومكان، ويتضمن العروض الحصرية المقدمة من قبل شركاء "امتيازات" لموظفي الحكومة، وخرائط تفاعلية لأماكن هذه العروض، كما أنه يتيح للشركات المدرجة ضمن المبادرة إمكانية تحديث عروضها وطرح عروض جديدة باستمرار. 

ويشهد البرنامج تفاعلاً مستمراً من قبل شركات ومؤسسات القطاع الخاص الراغبة بالانضمام له، وتقديم خصومات وعروض حصرية لموظفي الحكومة، حيث يضم أكثر من 600 شركة من مختلف القطاعات تقدم أكثر من 700 عرض.

ونفذ فريق برنامج "امتيازات" نفذ منذ العام 2017 وحتى نهاية 2019 أكثر من 80 زيارة وجولة تعريفية بالبرنامج لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية ومؤسسات حكومتي عجمان وأم القيوين، حيث تم خلالها تعريف الموظفين بآليات تفعيل التطبيق الذكي للبرنامج، وكيفية الاطلاع على أحدث العروض المقدمة، والحصول عليها، مبيناً أنه تم تحميل تطبيق امتيازات أكثر من 30 ألف مرة منذ إطلاقه.

 

المزيد من الأخبار

للأعلى