×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

"الهيئة" تطلق تطبيق "امتيازات" بحلة جديدة

الأحد، 05 أغسطس 2018

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، النسخة المحدثة من تطبيق برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية "امتيازات" Imtiyazat والذي يعد أحد مبادرات الهيئة الاستراتيجية، حيث تعقد بموجبها شراكات مع مؤسسات القطاع الخاص؛ لتقديم عروض خاصة وخصومات حصرية لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم على أسعار السلع والخدمات التي تقدمها الأخيرة.

وفي تعليقه على الخطوة أكد السيد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن مبادرة "امتيازات" حققت نجاحاً لافتاً وقفزات كبيرة في الآونة الأخيرة، لجهة عدد الشركات والعروض النوعية المقدمة لموظفي الحكومة الاتحادية، وعدد المستفيدين من المبادرة.

وقال: "لقد تجاوز عدد موظفي الوزارات والجهات الاتحادية المستفيدين من برنامج "امتيازات" حاجز الـ 20 ألف موظف، واقترب عدد الشركات والمؤسسات التي تقدم خصومات وأسعاراً تفضيلية من 400 شركة، تغطي قطاعات حيوية عدة.

وتوجه المرزوقي بالشكر إلى رعاة برنامج "امتيازات" الذين كان لهم دور لافت في نجاح البرنامج وتحقيق الغايات التي أطلق لأجلها، وخص بالذكر: (مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، وشركة الصكوك الوطنية ومجموعة OSN)، مشيراً إلى أن "الهيئة" ترمي من خلال "امتيازات" إلى خلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة، لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، ورفع مستويات الرضا الوظيفي، وتحقيق مستويات تناغم وسعادة وظيفية وإنتاجية عالية، بما يعزز تنافسية الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويجعلها بيئة حاضنة للكفاءات، ووجهة مثالية لأصحاب المواهب والمبدعين والمبتكرين.

وذكر المرزوقي أن هناك 340 عرضاً جديداً مقدمة عبر تطبيق "امتيازات" تلبي تطلعات ورغبات جميع الفئات من موظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم، وتواكب المواسم والمناسبات.

من جهتها اعتبرت حنان محمد بن نصيف نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة أن برنامج "امتيازات" يعد تجسيداً للشراكة الحقيقية القائمة على المنفعة المتبادلة بين القطاعين الحكومي والخاص، حيث يعكس الحس العالي بالمسؤولية المجتمعية، داعيةً شركات القطاع الخاص من كافة قطاعات الأعمال إلى المبادرة والانضمام لقائمة شركاء "امتيازات"، من خلال التسجيل عبر التطبيق الذكي.

ودعت جميع موظفي الحكومة الاتحادية إلى تحميل تطبيق "امتيازات" بحلته الجديدة، للتمتع بأحدث العروض والخصومات والمزايا المقدمة لهم حصرياً من شركاء البرنامج الذين يغطون قطاعات حيوية عدة مثل: (الفنادق والسياحة، والسيارات والمطاعم، والترفيه، والصحة، والسلع الاستهلاكية، والاتصالات، وغيرها من القطاعات).

وأشارت حنان بن نصيف إلى أبرز المزايا والتحسينات المدخلة على تطبيق "امتيازات" ومنها: (إمكانية عرض العروض بطريقة سهلة ومبسطة، تسهل على المتعامل اختيار الفئات المناسبة، وإضافة خاصية الإشعارات بالعروض الجديدة والمجاورة، استناداً إلى الموقع الحالي للمستخدم، وإضافة صفحة خاصة لمزودي الخدمة للتسجيل في برنامج "امتيازات"، وخاصيتي إظهار العروض حسب الإمارة، والبحث باستخدام اسم الشركة أو الفئة أو الإمارة، وخاصية تقييم العروض التي تتيح للمستخدم إمكانية تقييم تجربته باستخدام نظام تقييم مكون من 5 نجوم).

المزيد من الأخبار

للأعلى