1
×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

انطلاق فعاليات مؤتمر الموارد البشرية الدولي التاسع في 17 أبريل

الثلاثاء، 09 أبريل 2019

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تنطلق فعاليات الدورة التاسعة من مؤتمر الموارد البشرية الدولي، الذي تنظمه الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالتعاون مع شركة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض، يومي 17 و18 أبريل في فندق جميرا أبراج الإمارات بدبي، وذلك تحت شعار "تحديات رأس المال البشري في الثورة الصناعية الرابعة" وبحضور أكثر من 600 مختص ومهتم في مجال الموارد البشرية من 25 دولة حول العالم.

ويحفل جدول أعمال المؤتمر بموضوعات مختلفة تطرح ضمن 20 جلسة متخصصة يقدمها أكثر من 20 متحدثاً وخبيراً عالمياً، في حين يتناول المؤتمر أربعة محاور رئيسية هي: (خيارات العمل غير التقليدية في ظل الثورة الصناعية الرابعة، واستدامة رأس المال البشري، ومستقبل فرص العمل في ظل الثورة الصناعية الرابعة، وتجربة العملاء والموارد البشرية في ظل الثورة الصناعية الرابعة).

وتضم أجندة المؤتمر مواضيع مختلفة وأوراق علمية تشمل العناوين التالية: (بيئة عمل أكثر مرونة ...مجتمع أكثر سعادة ويقدمه جوني تايلور، الرئيس والرئيس التنفيذي لجمعية إدارة الموارد البشرية في الولايات المتحدة الأمريكية SHRM، ومستقبل الوظائف في ظل الثورة الصناعية الرابعة، ويقدمه الدكتور باولو غالو، أستاذ مساعد في آشريدج للتعليم التنفيذي وجامعة بوكوني في ميلان، وازدهار القوى العاملة في القرن الواحد والعشرين، ويقدمه لويس غاراد، استشاري ومستشار أول في ميرسر – الشرق الأوسط-سنغافورة، وخيارات العمل غير التقليدية في ظل الثورة الصناعية الرابعة، ويقدمه عبد العزيز حارب الفلاحي، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسّسي بهيئة الطرق والمواصلات في الإمارات العربية المتحدة).

كما يتخلل المؤتمر عدة جلسات بعناوين جديدة منها: (التكنولوجيا والعقل: عادات تحفز الدماغ على التفكير والتركيز والإبداع عند استخدام التكنولوجيا، وتقدمه الدكتورة ليزا بيلانجر، علم فسيولوجيا الرياضة وخبيرة في تغيرات السلوك وباحثة والرئيس التنفيذي ومؤسس ConsciousWorks، ومستقبل العمل: العثور على المواهب الموجودة أمام أعيننا، وتقدمه الدكتورة كيلي موناهان، باحثة في مجال مستقبل العمل في المؤسسات-ديلويت).

ويشكل المعرض المصاحب للمؤتمر منصة مثالية للتواصل والتفاعل بين رواد قطاع الموارد البشرية والعاملين والمختصين فيه، حيث يضم 11 مؤسسة محلية وعالمية متخصصة في مجال الموارد البشرية، تستعرض خدماتها وأحدث الحلول والمنتجات في الموارد البشرية المبتكرة.

ويضم المعرض كل من: (شركة التفوق العلمي للتدريب والاستشارات الإدارية، والجامعة الأمريكية في الشارقة، والهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، ومؤسسة هابي مايند لايف، وايفوري للتدريب والاستشارات، وشركة ميرسر للخدمات المالية الشرق الأوسط المحدودة، وشركة أوراكل، وشركة SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسمارت كيوسك، وجمعية إدارة الموارد البشرية وديفيلور انترناشونال للاستشارات والدراسات الإدارية).

ويعقد مؤتمر الموارد البشرية برعاية شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وشركة SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبدعم كل من جمعية إدارة الموارد البشرية في الولايات المتحدة الامريكية SHRM، ومجمع دبي للمعرفة.

المزيد من الأخبار

للأعلى