×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

باقات وعروض سفر حصرية لموظفي الحكومة الاتحادية من "امتيازات" بمناسبة اليوم الوطني الـ 46

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن عدداً من شركات الطيران المحلية، والعديد من وكالات السفر والسياحة المنتشرة داخل دولة الإمارات، بدأت مؤخراً، في تقديم باقات وعروض سفر حصرية لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم، ضمن برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية "امتيازات".

وتفصيلاً أكد السيد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة أن باقات وعروض السفر المقدمة من قبل شركات الطيران المحلية، ومجموعة من شركات السفر والسياحة العاملة داخل الدولة ضمن برنامج "امتيازات"، تغطي العديد من الوجهات السياحية والترفيهية حول العالم، وتأتي تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 46.  

وذكر المرزوقي أن شركات الطيران والسفر المقدمة للعروض تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال على المستويين الوطني والإقليمي، وأن البرنامج يشهد باستمرار تفاعلاً واهتماماً  واسعين من قبل الشركات ومؤسسات القطاع الخاص الراغبة بالانضمام له، وتقديم عروض استثنائية لموظفي الحكومة الاتحادية، موضحاً أن الهيئة تحرص على انتقاء الشركات والمؤسسات التي تشكل قيمة مضافة للمبادرة، مع الأخذ بعين الاعتبار تنويع مجالات واختصاصات تلك الشركات؛ لتلبية رغبات واحتياجات كافة الموظفين.

ولفت إلى أن عدد مرات تحميل التطبيق الذكي لبرنامج "امتيازات" Imtiyazat منذ إطلاقه في مايو الماضي وحتى نهاية أكتوبر المنصرم، بلغ أكثر من 14 ألف تحميل، في حين وصل عدد مستخدمي التطبيق من موظفي الحكومة الاتحادية قرابة 13 ألف مستخدم.

 

ورش تعريفية بامتيازات في الوزارات والجهات الاتحادية

وبين مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة أن فريق عمل برنامج "امتيازات"، عقد خلال شهر أكتوبر الماضي، سلسلة ورش تعريفية بالبرنامج، وذلك في مقار عدد من الوزارات والجهات الاتحادية منها: (وزارات الطاقة، والثقافة وتنمية المعرفة، وتطوير البنية التحتية، وهيئة الأوراق المالية والسلع).

وذكر أن فريق "امتيازات" سلط الضوء خلال تلك الورش على أهداف برنامج "امتيازات"، وأبرز ملامحه، وكيفية تحميل التطبيق الذكي للبرنامج، وآلية تفعيله، وسبل الاستفادة من العروض الحصرية المتاحة ضمن البرنامج، منوهاً إلى وجود خطة مجدولة لزيارة كافة الوزارات والجهات الاتحادية المستفيدة من برنامج "امتيازات" خلال الفترة الحالية وحتى نهاية الربع الأول من العام 2018.

وقال: "يتسم التطبيق الذكي لامتيازات بسهولة التصفح، وهو تفاعلي بامتياز، حيث أنه يتضمن العروض الحصرية المقدمة من قبل شركاء "امتيازات" لموظفي الحكومة الاتحادية، وخرائط تفاعلية لأماكن هذه العروض، كما أنه يتيح للشركات المدرجة ضمن المبادرة إمكانية تحديث عروضها وطرح عروض جديدة، فضلاً عن أنه يتيح لموظفي الحكومة الاتحادية إمكانية تقييم العروض المتاحة، وتقديم الملاحظات التي من شأنها الارتقاء بالبرنامج وتطويره"، موجهاً الدعوة لمؤسسات القطاع الخاص الراغبة بالانضمام لـ "امتيازات" للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.fahr.gov.ae.

وأشار المرزوقي أن برنامج "امتيازات" يعد الأكبر من نوعه على مستوى الدولة، حيث تنسق بموجبه "الهيئة" مع المؤسسات التجارية والخدمية وتوقع شراكات معها، لمنح خصومات خاصة وأسعار تفضيلية لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في خلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، ورفع مستويات السعادة والرفاه الوظيفي لديهم.

وكانت الهيئة قد أطلقت، مؤخراً، النشرة الإلكترونية الثالثة لبرنامج "امتيازات"، والتي تصدر بشكل شهري باللغتين العربية والإنجليزية، متضمنة نبذة عن آخر مستجدات "امتيازات"، وأبرز العروض المقدمة حصرياً لموظفي الحكومة الاتحادية، وأحدث الشركات المنضمة للبرنامج، وآخر مستجداته، فضلاً عن آليات التواصل مع فريق البرنامج في الهيئة. 

المزيد من الأخبار

للأعلى