تخطي قائمة التنقل

“الهيئة” تنقل المعرفة لجهاز الخدمة المدنية في مملكة البحرين

01 أكتوبر 2024

عقدت الهيئة، مؤخراً، جلسة افتراضية لنقل المعرفة لجهاز الخدمة المدنية في مملكة البحرين، حول أفضل الممارسات والتجارب الناجحة، في مجال تنمية وتطوير رأس المال البشري، والمطبقة لدى حكومة الإمارات.

“الهيئة” تنقل المعرفة لجهاز الخدمة المدنية في مملكة البحرين

حضر الجلسة عدد من أعضاء فريق نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية “بياناتي”، أحد مشروعات الهيئة الاستراتيجية، والسيد محمد سلمان العرادي مدير عام خدمات الموارد البشرية المشتركة بالجهاز، وعدد من ممثلي الجهاز.

كما تم إطلاع المجلس على تجربة الهيئة، وجهودها لتطوير استراتيجيات الموارد البشرية، والأنظمة الإلكترونية، والعمليات المستخدمة في مجال خدمات الموارد البشرية المشتركة، والقائمة على الابتكار والذكاء الاصطناعي، والتحول الرقمـي، لا سيما منظومة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، متمثلة بنظام “بياناتي”.

يأتي هذا اللقاء في إطار جهود البلدين الشقيقين لتعزيز الشراكة، وتطوير مهارات الكوادر البشرية، باكتساب الخبرات والاطلاع على أفضل ممارسات الموارد البشرية الحكومية، مما يُسهم في تحقيق الأهداف التنموية المشتركة، حيث أكد المشاركون على أهمية تبادل المعرفة والخبرات لتعزيز كفاءة الأداء الحكومي وتحسين الخدمات المقدمة لمواطني دول مجلس التعاون.

هل وصلت إلى المعلومات المطلوبة بسهولة؟

أرسل لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

اقترح
دردش معنا
قيم تجربتك
البحث

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على جمع البيانات كما هو موضح في سياسة الخصوصية.

قبول