“الهيئة” تطلع وفداً قيادياً من كازخستان على ممارسات تنمية رأس المال البشري

09 يوليو 2024

أطلعت الهيئة وفداً قيادياً من حكومة جمهورية كازخستان على أبرز ممارسات حكومة الإمارات، في مجال تنمية وتطوير رأس المال في الحكومة الاتحادية، ومبادرات تعزيز قدرات المواهب الحكومية، وتمكينها من مهارات المستقبل.

“الهيئة” تطلع وفداً قيادياً من كازخستان على ممارسات تنمية رأس المال البشري

وجاءت زيارة الوفد ضمن برنامج القيادات التنفيذية لحكومة كازخستان، والذي تقدمه كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، بالشراكة مع مكتب التبادل المعرفي الحكومي، حيث يتضمن زيارات ميدانية للدوائر الحكومية؛ للاطلاع على أبرز التجارب العملية، والتطبيقات العالمية الرائدة في الإدارة الحكومية، وتنمية وتطوير رأس المال البشري.

عقد اللقاء في مقر كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، بدبي، حيث كان في استقبال الوفد سعادة ليلى عبيد السويدي مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وميثاء كلثوم مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل، ويوسف صالح، مدير أول تقييم وتطوير في الكلية.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة ليلى السويدي بالوفد، مؤكدة عمق العلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات، بجمهورية كازخستان، وحرص الدولة على نقل المعرفة إلى المؤسسات الحكومية والعامة في المنطقة والعالم، لإفادتها بأفضل الممارسات والتجارب المطبقة محلياً في مجال تحسين مهارات الموظفين وإعادة تشكيلها وتطويرها.

واستعرضت أبرز ممارسات الحكومة الاتحادية في مجال تنمية وتطوير الموارد البشرية، من أنظمة وسياسات وتشريعات ومبادرات، والتي من شأنها النهوض بمستوى منظومة الموارد البشرية، وجعل بيئة العمل الحكومية، أكثر إنتاجية، وجاذبة للمواهب.

وتطرقت إلى (رحلة بناء القدرات في الحكومة الاتحادية، والممارسات الرائدة لتنمية وتمكين المواهب الحكومية بمهارات المستقبل، وسياسات وأنظمة الموارد البشرية الاتحادية المرنة والاستباقية)، مؤكدة أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد نموذجاً رائداً في القيادة الحكومية، والكفاءة والإنتاجية، والتحفيز والرفاه الوظيفي.

هل وصلت إلى المعلومات المطلوبة بسهولة؟

أرسل لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

اقترح
دردش معنا
قيم تجربتك
البحث