تخطي قائمة التنقل

تطبيق الهيئة الذكي يفوز بالمركز الأول خليجياً ضمن فئة للموارد البشرية الرقمية

14 أكتوبر 2024

فازت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، بجائزة الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2024، GCC GOV HR AWARDS، وذلك عن تطبيقها الذكي “FAHR” ضمن فئة جائزة الموارد البشرية الرقمية في القطاعين العام والحكومي، حيث تم تكريم الهيئة خلال فعاليات النسخة السنوية الثانية عشرة من قمة وجوائز الموارد البشرية الحكومية والشبابية لدول مجلس التعاون الخليجي، والتي أقيمت في العاصمة أبوظبي.

تطبيق الهيئة الذكي يفوز بالمركز الأول خليجياً ضمن فئة للموارد البشرية الرقمية

وتوج تطبيق الهيئة الذكي FAHR بالمركز الأول، ضمن فئة جائزة الموارد البشرية الرقمية في القطاعين العام والحكومي، حيث يعد منصة رقمية ذكية، معززة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي، لإدارة الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية، ويقدم تجربة استثنائية في إتمام إجراءات الموارد البشرية ذاتياً، بخطوات سهلة وسريعة، تختصر الوقت والجهد.

التطبيق نقلة نوعية في عالم الموارد البشرية

تُقدِّم النسخة المحدثة من تطبيق الهيئة الذكي مجموعة من الخدمات المتكاملة والمزايا للمتعاملين وموظفي الحكومة الاتحادية؛ لتمكينهم من إتمام جميع إجراءات الموارد البشرية، بسرعة وسهولة من خلال رحلات رقمية غنية وتفاعلية مبسطة.

ويندرج الإصدار المحدث من التطبيق في إطار الاستثمار المتواصل في جهود تحديث منظومة الموارد البشرية من خلال تفعيل التكنولوجيا المتقدمة، انطلاقاً من حرص “الهيئة” على الارتقاء بمستوى خدمات موظفي الحكومة الاتحادية وجمهور المتعاملين.

ويعتبر التطبيق الجديد نقلة نوعية تثري تجربة المتعاملين مع الهيئة من حيث الشكل والمضمون، بما يشمل تبسيط واختصار إجراءات الموارد البشرية وتصفير البيروقراطية، وتعزيز الإنتاجية ورفع كفاءة العمليات التشغيلية، ترجمة لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة المتمحورة حول تطوير منظومة حكومية مبتكرة تعزز ثقة المتعاملين بالخدمات الحكومية، وتلبي تطلعاتهم من خلال إشراكهم في تصميم الخدمات وتحديد أولويات التطوير.

ويضم التطبيق مجموعة متكاملة من الخدمات يزيد عددها عن 38 خدمة رئيسية، طورت باستخدام أفضل لغات البرمجة وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، بحيث يمكن لموظفي الحكومة الاتحادية إتمام جميع إجراءات الموارد البشرية بشكل ذاتي على مدار الساعة ومن أي مكان.

هل وصلت إلى المعلومات المطلوبة بسهولة؟

أرسل لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

اقترح
دردش معنا
قيم تجربتك
البحث

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على جمع البيانات كما هو موضح في سياسة الخصوصية.

قبول