1
×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

مدونة الهيئة

يسرنا في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن نطل عليكم من خلال هذه الزاوية التفاعلية، التي نطرح فيها قضايا وموضوعات "خفيفة" -من هنا وهناك-؛ لتبادل وجهات النظر بشأنها معكم، سواء كانت هذه القضايا ذات علاقة بالوظيفة العمومية وعمل الهيئة ومبادراتها، أو بعيدة، مرتبطة بحدث أومناسبة معينة، لكنها بناءة.

نفتح الباب هنا أمام جميع متصفحي موقعنا الإلكتروني على اختلاف مشاربهم وتخصصاتهم، لإبداء الرأي وطرح الموضوعات؛ انطلاقاً من إيماننا الراسخ بأهمية الرأي والرأي الآخر، وأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

  • المشروع الوطني للحضانات والتوازن بين الجنسين الأحد، 22 سبتمبر 2019
    المتابع للمشروع الوطني للحضانات الذي يهدف إلى إنشاء دور حضانة في مقار العمل للجهات الحكومية، يجد أن له العديد من الأبعاد والجوانب الإيجابية، حيث يسهم في توفير بيئة عمل مراعية للمرأة العاملة، ويعزز دورها كشريك رئيسي في عملية التنمية الشاملة المستدامة بالدولة، فضلاً عن أنه يساعد في تمكين المرأة، ويحقق التوازن المطلوب بين الجنسين.
  • استشراف المستقبل.. واستثمار التكنولوجيا الأربعاء، 31 يوليو 2019
    لقد تميزت دولة الإمارات العربية المتحدة إقليمياً وعالمياً في مجالات الابتكار، والتحول الذكي، حيث استثمرت التطور التكنولوجي، ووظفته في خدمة المتعاملين والموظفين؛ من أجل إسعاد المجتمع، حيث سهلت تقديم الخدمات الحكومية، ووفرت الوقت والجهد على المتعاملين مع مختلف القطاعات الحيوية في الدولة.
  • روح الفريق وصناعة المستقبل الخميس، 18 يوليو 2019
    ما أن تفكر في كتابة موضوع حول مزايا فرق العمل الناجحة، وأهميتها وأسس تشكيلها، حتى يتبادر إلى ذهنك تجربة الدولة في هذا المضمار، كأنموذج يحتذى، وتجربة تدرس لجهة بناء فرق العمل المتميزة المنسجمة المخلصة البناءة.
  • برامج تمكين موظفي الحكومة وإسعادهم الأربعاء، 17 يوليو 2019
    لقد حققت دولة الإمارات العربية المتحدة من مكانة عالميةً مرموقة في العديد من المجالات والقطاعات، بفضل اهتمام قيادتها الرشيدة بتنمية وتطوير وتمكين رأسمالها البشري، وذلك من خلال خلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة للموظفين، وتهيئة كافة مقومات وأسباب السعادة والنجاح والتمكين لهم، ما ينعكس إيجاباً على سعادة المتعاملين، ويعزز تنافسية الحكومة وريادتها العالمية.
  • مفهوم الجيل في التخطيط الاستراتيجي الإثنين، 11 سبتمبر 2017
    إن المورد البشري هو العنصر الأهم بين كافة الموارد الأخرى في عملية التخطيط الاستراتيجي لأجيال المستقبل، فبينما يكون تحقيق طموحات وآمال البشر والاعتناء بشؤونهم غاية استراتيجية بحد ذاتها، فإنه في الوقت نفسه هو الوسيلة التي يتم من خلالها تحقيق جميع الغايات الاستراتيجية والأهداف الأخرى التي نسعى لتحقيقها في المجالات كافة، وبما أن المجتمع البشري أينما كان وفي كل زمان تتعاقب أجياله كسلسلة لا تنقطع، فإني أود أن أسلط الضوء على مفهوم "الجيل البشري" من وجهة نظري وربطه "بالجيل الصناعي" نظراً لأهمية هذا الأمر في عملية التخطيط لأجيال المستقبل.
  • تنظيف الشرايين من الدهون يقلل نسب الوفاة السبت، 09 سبتمبر 2017
    تنظيف الشرايين من الدهون أمر في غاية الأهمية، فمن المعروف أن الشرايين هي التي تنقل الدم إلى جميع أجزاء الجسم لتغذيته، وعند حدوث بعض المعوقات والحواجز التي تمنع تدفق الدم بالصورة الطبيعية المعتادة، فإن الشخص يصاب بأمراض القلب، ويرتفع لديه الضغط بصورة مستمرة، وهذه الأمراض بالطبع تمثل مشاكل صحية كثيرة ومتعددة، وتصل درجتها إلى الخطورة الحقيقية على حياة الأشخاص.
  • وصفة "بيل جيتس" السحرية للنجاح في العمل السبت، 09 سبتمبر 2017
    إذا كنت تبحث عن نموذج حديث يحتذى به لتحقيق نجاح يدوم مدى الحياة، فلن تجد أفضل من بيل جيتس، مؤسس شركة «مايكروسوفت» التي ساهمت في تأسيس قطاع كامل، ويعتبر جيتس أغنى رجل في العالم بثروة تبلغ نحو 90 مليار دولار، كما أن أعماله الخيرية وصلت إلى أفقر المناطق وساهمت في جعل العالم مكاناً أفضل، بالإضافة إلى أنه حقق حلمه في إدخال أجهزة الحاسوب إلى كل منزل ومكتب.
  • «التهاب اللثة» ظاهرة مؤلمة الإثنين، 08 مايو 2017
    مرض التهاب اللثة يطلق عليه أحياناً اسم مرض اللثة، ويؤدي إلى تهيجها وانتفاخها وكذلك احمرارها، ويمكن أن تؤدي الإصابة بالتهاب اللثة إلى مضاعفات كثيرة تصل إلى سقوط الأسنان في النهاية؛ ولذلك يجب أخذها على محمل الجد ومعالجتها بالطّريقة السليمة،
  • 10 نصائح لصقل مهارات اتخاذ القرارات الإثنين، 08 مايو 2017
    نتخذ الكثير من القرارات كل يوم من دون أن ندرك ذلك، وبعض هذه القرارات تكون صغيرة جداً مثل: اختيار الملابس، وطلب وجبة الطعام أو اختيار الأغنية التي تريد أن تسمعها على هاتفك، وغير ذلك الكثير، ولكن بعض القرارات قد يكون لها تأثير كبير على حياتك المهنية، لذا كيف يمكنك التأكد من أنك لم تتخذ القرار الخاطئ الذي قد يعرض مستقبلك المهني إلى الخطر؟
للأعلى