×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

المورد - مبادرة شركاء التدريب الإلكتروني المفضلين للحكومة الاتحادية

في العام 2019 أطلقت "الهيئة" مبادرة شركاء التدريب الإلكتروني المفضلين للحكومة الاتحادية "المورد"، التي تقوم فكرتها على تعاقد "الهيئة" وتعاونها مع جامعات ومؤسسات تعليمية، وبيوت خبرة وشركات عالمية رائدة في مجال تقديم التدريب والتطوير الإلكتروني، لتقديم شهادات تخصصية، ودورات وبرامج تدريبية إلكترونية، ومواد تعليمية لموظفي الحكومة الاتحادية بأسعار تنافسية.

وقد وقعت "الهيئة" سلسلة مذكرات تفاهم مع نخبة من الجامعات والمؤسسات التعليمية، وبيوت الخبرة والشركات العالمية الرائدة في مجال التدريب والتطوير، تقوم بموجبها الأخيرة بتقديم شهادات تخصصية، ودورات وبرامج تدريبية إلكترونية، ومواد وفيديوهات تعليمية لموظفي الحكومة الاتحادية بأسعار تنافسية.

وترمي "الهيئة" من مبادرة "المورد" إلى تطوير معارف الموظفين ومهاراتهم وقدراتهم، وتمكينهم من مواكبة متطلبات واحتياجات سوق العمل العالمي التي تتسم بالتغير المتسارع، وذلك من خلال ضمان حصولهم على تدريب إلكتروني موثوق الجودة، في أي وقت، ومن أي مكان في العالم.

فيما يلي قائمة بأسماء مؤسسات وشركات التدريب المنضوية تحت مظلة مبادرة "المورد"، حيث يمكن لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية الدخول على المواقع الإلكترونية لهذه المؤسسات، والتعرف على الدورات والبرامج التدريبية الإلكترونية التي تقدمها كل مؤسسة، ونبذة عن هذه البرامج، بما في ذلك نسبة الخصومات الممنوحة لهم:

المعهد البريطاني العالي للموارد البشرية والتطوير (CIPD)

CIPD - Championing better work and working lives

CIPD هو المعهد البريطاني العالي للموارد البشرية والتطوير.حيث تعمل المنظمة غير الهادفة للربح على دعم العمل وحياة العمل بشكل أفضل ، وقد وضعت معيارًا للتميز في تطوير الأفراد والمؤسسات لأكثر من 100 عام. ويضم مجتمعًا يضم أكثر من 150،000 عضو في جميع أنحاء العالم و 3700 عضو في منطقة الشرق الأوسط ، ويوفر قيادة فكرية من خلال البحوث المستقلة في عالم العمل ، ويوفر التدريب المهني والاعتماد للعاملين في مجال الموارد البشرية والتعلم والتطوير. يحصل موظفو الحكومة الاتحادية على خصم 20 ٪ على الدورات القصيرة العامة التي تقدمها CIPD في الشرق الأوسط.

AVADO لمؤهلات CIPD على الإنترنت:

تساعد AVADO الأفراد والشركات على تحقيق إمكاناتهم من خلال التعلم الرقمي الأول الملهم الذي له تأثير دائم. اختارته  CIPD Enterprises ليكون الشريك الرسمي الوحيد لتقديم مؤهلات الموارد البشرية والتدريب و التطوير الرقمي ، معًا نحن نوفر تجربة رقمية متطورة من شأنها أن تحول مؤسستك عن طريق التعلم الناجح. تجمع شراكتنا بين خبرة موضوع CIPD والمحتوى الحصري وتجربة AVADO للتوصيل عبر الإنترنت ، والتي تعمل معًا على دفع التحول الرقمي للموارد البشرية وتمكين مكان العمل. .يحصل موظفو الحكومة الاتحادية على أسعار خاصة

للتسجيل بدورات : https://join.avadolearning.com/fahr

نسبة الخصم لموظفي الجهات الاتحادية : 20%

مركز التطوير التنفيذي بجامعة دبي (Unversity of Dubai)

مركز التطوير التنفيذي بجامعة دبي

يقدم مركز التطوير التنفيذي بجامعة دبي تعليمًا عالي الجودة باستخدام مدربين وأساتذة من ذوي الخبرة في العالم الواقعي ذي الصلة بالنظرية. أقام مركز التطوير التنفيذي بجامعة دبي روابط قوية مع مجتمع الأعمال في دبي وسوق دول مجلس التعاون الخليجي. هذا بدوره يعطي CED وجهة نظر فريدة من نوعها في التعرف على متطلبات التعليم المستمر للمهنيين في القوى العاملة. منذ بدايتها في عام 2005 ، دربت CED أكثر من 9000 محترف.

تقوم CED بتصميم وتقديم برامج مخصصة لتطوير الإدارة التنفيذية جنبًا إلى جنب مع الدورات التدريبية عبر الإنترنت وورش عمل الالتحاق المفتوحة والشهادات المهنية المعتمدة دوليًا. تهدف هذه البرامج إلى رفع مستوى المهارات والمعارف اللازمة للتطوير الوظيفي والنهوض بالمهنيين العاملين وتمكين المؤسسات من الاستفادة من الميزة التنافسية لقوتها العاملة. تعمل CED عن كثب مع مجموعات الأعمال المختلفة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي لضمان أن الشهادات المهنية وبرامج التدريب تلبي متطلبات مختلف قطاعات الأعمال ، وبالتالي تخلق قوة عاملة فعالة.

للتسجيل بدورات القصيرة : https://www.ed2go.com/em-udced

للتسجيل بدورات المهنية : https://careertraining.ed2go.com/udced

نسبة الخصم لموظفي الجهات الاتحادية : 20%

آفـــاق المـــعرفة (Knowledge Horizon)

آفـــاق المـــعرفة

آفاق المعرفة هي شركة تدريب واستشارات تأسست في عام 2001 في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة ولديها فروع في الاردن والهند، سلطنة عمان، واتفاقيات تعاون في مختلف الدول العربية مثل السعودية، مصر، والعراق، وليبيا، وغيرها من الدول. تعتبر آفاق المعرفة من رواد التدريب الالكتروني في العالم العربي، وتمتلك حقوق الملكية الفكرية لنظام خاص للتدريب الالكتروني، ونظام خاص بتطوير المواد التدريبية، إضافة الى شركة انتاج فني متخصصة بإنتاج الافلام التدريبية الدرامية ، حيث تعتبر المكتبة الخاصة بالأفلام التدريبية لأفاق المعرفة الأضخم على مستوى العالم العربي والشرق الاوسط بامتلاكها ما يزيد عن سبعمئة فيلم تدريبي درامي باللغة العربية.

للتسجيل بدورات : http://fahr.knowledgehorizon.com

نسبة الخصم لموظفي الجهات الاتحادية : 30%

مورغن الدولية - المزود الرائد للخدمات التعليمية والتدريبية (Morgan)

Morgan

شركة مورغن الدولية هي المزود الرائد للخدمات التعليمية والتدريبية. يتبع النهج العالمي في تقديم الخدمات التدريبية، تقوم شركة مورغن بتقديم البرامج التدريبية و الدراسية في 32 موقعًا حول العالم منذ عام 1995. تخدم شركة مورغن أكثر من 5000 طالب سنويًا ، وتقدم مجموعة واسعة من الدورات العامة والمصممة حسب الطلب. شركة مورغن هي شريك وموزع معتمد لـ PRC وSchweser و SHRM و APICS و DMI التي تقدم CPA و CFA® و CMA و CIA® و CSCP و SHRM-CP و SHRM-SCP و DipIFR و CertIFR و FFAC و ACCA وشهادات التسويق الرقمي. 

للتسجيل بدورات : https://www.morganintl.com/cpa/#cpa-class

نسبة الخصم لموظفي الجهات الاتحادية : 

خصم لصفوف الدراسة المباشرة

FAHRLC %20

خصم لصفوف الدراسة عبر الإنترنت

FAHROL %10

خصم لصفوف الدراسة الإعداد الذاتي

FAHRSS %10

مكتبة دبي الرقمية (Dubai Digital Library)

Dubai Digital Library

مكتبة دبي الرقمية أحد مشروعات مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تحمل شعار المعرفة للجميع. وتسعى إلى تحقيق عالمية الوصول إلى مصادر المعرفة من خلال منصة عربية إلى جانب الريادة في مجال المكتبات والحلول الرقمية. تتسم المكتبة بالمرونة في البنية وبيئة العمل المتكاملة لإنتاج وإتاحة المحتوى الرقمي المجاني وغير المجاني، إلى جانب توفير حلول لبناء المكتبات الرقمية وأدوات النشر الإلكتروني في المؤسَّسات العربية، ما يدعم سبل الوصول إلى المعرفة بكافة اللغات وفي كافة مجالات المعرفة؛ التعليمية والعلمية والثقافية والترفيهية.. إلخ.

للتسجيل بدورات : https://ddl.ae

نسبة الخصم لموظفي الجهات الاتحادية : 50%

بي بيزنيس (B Business)

Business L & D Solutions

في بي بيزنيس ، نحن نسعى لإحداث فرق من خلال حلول التعلم والتطوير التي تعمل على تحويل عملائنا ومديريهم وفرقهم ومنظماتهم إلى أن تكون أكثر توجهاً نحو الأعمال. هذا هو ما يشير إليه بي بيزنيس.

يضمن منهجنا الناجح أن الاستثمارات التي يقوم بها عملائنا تنتج التغييرات المطلوبة أثناء العمل ونتائج واضحة وقابلة للقياس المؤسسي.

في بي بيزنيس، يعد التعلم والتطوير أكثر من مجرد حدث واحد إنها رحلة نهجنا المجرب شامل وديناميكي ، مع مستشارين ذوي خبرة وفريق دعم موثوق لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.

للتسجيل بدورات : https://fahr.lms.bbusinesss.com

نسبة الخصم لموظفي الجهات الاتحادية : 30%

سيفتي ميديا (Safety Media)

Safety Media

سيفتي ميديا هي الشركة إذا كنت تتطلع إلى توفير أفضل تدريب ممكن لموظفيك مع الاستفادة من مجموعة من الحلول عن برامج الصحة والسلامة المهنية نحن نقدم لك ذلك، تعد المراعاة وإدارة المخاطر أمرًا ضروريًا لأي مؤسسة، وإيجاد الحلول سهلة الاستخدام وقوية وقابلة للتطوير لمواجهة هذه التحديات هو مفتاح ضمان النجاح.

للتسجيل بدورات : https://safetymedia.co.uk/course-library

نسبة الخصم لموظفي الجهات الاتحادية : 25%


عدد زيارات الصفحة : 327

للأعلى