×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

فلاي دبي تنضم لبرنامج "امتيازات" وتقدم خصومات حصرية لموظفي الحكومة الاتحادية

الأربعاء، 14 فبراير 2018

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، انضمام طيران فلاي دبي إلى قائمة شركات ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص التي تقدم خصومات حصرية لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم ضمن برنامج "امتيازات".

وتفصيلاً أوضح السيد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة أن فلاي دبي ستقدم لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم خصماً يصل إلى 10% على أسعار رحلات الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى أي وجهة على شبكة الخطوط الدولية للناقلة.

وأكد أن انضمام "فلاي دبي" إلى برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية "امتيازات" يمثل إضافة نوعية للبرنامج، ويؤكد بما لا يدع مجالاً للشك  اهتمام الشركات من مختلف قطاعات الأعمال بالانضمام للبرنامج للاستفادة من المميزات التي يتيحها لها، وتقديم خدمات وحوافز لموظفي الحكومة الاتحادية.

ولفت إلى أن الهيئة تستقبل بشكل يومي العديد من طلبات الانضمام لبرنامج "امتيازات" من مؤسسات القطاع الخاص، وأن تركيزها في الفترة الحالية ينصب على تنويع قطاعات أعمال هذه الشركات، وجودة خدماتها، والقيمة المضافة التي ستقدمها لموظفي الحكومة الاتحادية، داعياً مؤسسات القطاع الخاص الراغبة بالانضمام لـ "امتيازات" للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.fahr.gov.ae.

وأشار إلى أن "الهيئة" تنسق بموجب برنامج "امتيازات" مع المؤسسات التجارية والخدمية وتوقع شراكات معها، لمنح خصومات خاصة وأسعار تفضيلية لموظفي الحكومة الاتحادية وعائلاتهم، مبيناً أن برنامج "امتيازات" يدعم ويعزز التوجهات الحكومية لدولة الإمارات العربية المتحدة لجهة خلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة للموظفين، وترسيخ ثقافة الرفاه الوظيفي في الحكومة الاتحادية، وتجذير مفهوم السعادة الوظيفية.

وتوجه مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة بالشكر إلى جميع شركاء الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية عموماً، وخص بالذكر رعاة برنامج "امتيازات"، وهم: (OSN، وبنك دبي التجاري، وشركة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، وشركة الصكوك الوطنية).

من جانبه قال السيد حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: "سعداء بدعم مختلف المبادرات الحكومية التي توفر مزايا عديدة لموظفي الحكومة الاتحادية، ومنها إتاحة السفر للجميع انسجاما مع استراتيجية الشركة". 

وأضاف: "من خلال هذه المبادرة سيحصل العاملون في الحكومة الاتحادية على أسعار مخفضة على مختلف وجهات الناقلة والتمتع بالخدمات والمنتجات التي توفرها فلاي دبي لأكثر من 100 وجهة في 46 بلدا حول العالم".

وذكر عبيدالله أن فلاي دبي تسعى إلى إزالة عوائق السفر، وتعزيز الربط بين الثقافات المختلفة على امتداد شبكتها المتنامية، وقد نجحت منذ انطلاقتها في 2009 في الوصول إلى شبكة واسعة تضم أكثر من 100 وجهة، وتشغيل أسطولٍ يتألف من 61 طائرة من طراز بوينغ  800-737 وماكس 8، وافتتاح 70 وجهة لم تكن تتصل بدبي بخط جوي مباشر، أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً لها تسير رحلاتٍ مباشرة إليها.

وأسهمت المرونة والاستجابة التي تتمتع بهما الناقلة في دعم التنمية الاقتصادية في دبي، وذلك بالتماشي مع رؤية حكومة الإمارة، وتعزيز الحركة التجارية والسياحية مع أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي.

المزيد من الأخبار

للأعلى