×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

"الهيئة" تنفذ 22 مبادرة مجتمعية وإنسانية خلال النصف الأول

الإثنين، 27 أغسطس 2018

نفذت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية 22 مبادرة من أصل 30 مبادرة مجتمعية تسعى إلى تنفيذها خلال العام 2018 في إطار تفاعلها مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان - رئيس الدولة "حفظه الله" بأن يكون العام 2018...عام زايد، حيث تنوعت المبادرات التي نفذتها الهيئة ما بين مبادرات مجتمعية وخيرية إنسانية فضلاً عن بعض المبادرات التطوعية .

وفي هذا السياق أوضح السيد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال في الهيئة أن الهيئة وضعت خارطة طريق لتنفيذ خطة مبادراتها المجتمعية خلال عام زايد ، وسعت لإشراك موظفي الحكومة الاتحادية بالإضافة لكافة شرائح المجتمع وفئاته في تلك المبادرات ، إيماناً منها بأهمية تعزيز ثقافة المشاركة المجتمعية بين أفراد المجتمع ونشر ثقافة التطوع.

وأوضح المرزوقي لــ "الخليج" أن الهيئة وقّعت عدداً من مذكرات التفاهم مع عدد من المؤسسات الخيرية والمتخصصة في العمل الإنساني العاملة في الدولة ، وأطلقت بالشراكة معها مجموعة من المبادرات المجتمعية والإنسانية التي ركزت على مساعدة أكبر عدد من المحتاجين والمعوزين من المسجلين لدى تلك المؤسسات، سواء داخل الدولة أو خارجها.

وبين أن الهيئة أطلقتنأن وبالتعاون مع جمعية دار البر مبادرة "عمرة العمر" للعمال ، التي أسهمت في تغطية تكاليف العمرة لــ 96 عاملاً ، وإيفادهم لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان ، كما أطلقت بالشراكة مع الجمعية حملة خيرية لإنشاء مسجد في إحدى الدول الفقيرة ، وذلك تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني، الذي يصادف التاسع عشر من شهر رمضان من كل عام.

وأشار إلى أن الهيئة أطلقت وبالتعاون مع مؤسسة الجليلة حملتين خيريتين ، ضمن مبادرة "سندهم أمانة" المجتمعية ، الأولى للتكفل بنفقات علاج طفلة عربية في السادسة من عمرها تدعى نور، حرمت نعمة السمع منذ ولادتها ، وبحاجة لزراعة قوقعة داخلية ، والحملة الثانية للتكفل بنفقات علاج طفل رضيع لم يتجاوز السبعة أشهر يعاني من عتامة في قرنية عينيه منذ ولادته ، وبحاجة إلى عملية جراحية عاجلة.

وذكر المرزوقي أن الهيئة وزعت مطبوعات خاصة بالمناسبة ، بالتعاون مع الأرشيف الوطني ، كما قدمت قرابة 50 حاسوباً وطابعات ووحدات تخزين مستعملة لبلدية دبي، لدعم مشروع إعادة تأهيل أجهزة الحاسوب الشخصي الذي تنفذه البلدية مع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة.

من جانبها لفتت حنان محمد بن نصيف نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي إلى أن الهيئة نفذت مطلع العام الجاري مبادرة "شتاهم دافئ"، حيث وزعت ملابس ومستلزمات شتوية على 350 عاملاً في منطقة القوز بدبي، بالتعاون مع جمعية دار البر، وبمشاركة 21 متطوعاً من الهيئة وعدة جهات اتحادية.

وأشارت نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة إلى أن الهيئة سلمت جمعية دار البر كمية كبيرة من الأثاث المكتبي المستعمل ليتم توزيعه على الأسر الفقيرة أو يباع ويخصص ثمنه لدعم مشروع كفالة الأيتام وغيرها من المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية، كما قدمت الهيئة بالتعاون مع شركائها من مؤسسات وشركات القطاع الخاص، خصومات حصرية لموظفي الحكومة الاتحادية، ضمن برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية "امتيازات".

وبينت أن الهيئة أمنت بالتعاون مع شركائها ضمن مبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين في الحكومة الاتحادية، دورات تدريبية مجانية، وأخرى بأسعار تنافسية، لقرابة 3200 موظف في الوزارات والجهات الاتحادية، خلال النصف الأول من العام 2018، كما أرسلت ثلاثة من موظفيها لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان.

وأوضحت أن الهيئة نظمت حملة فحوصات طبية مجانية لعشرات العاملات في دبي، بالتعاون مع جمعية دار البر، ومستشفى ميديور، وذلك خلال زيارة ميدانية لأحد مساكن العاملات في منطقة القوز، وفي إطار احتفالاتها باليوم العالمي للصحة، الذي يصادف السابع من إبريل من كل عام.

المزيد من الأخبار

للأعلى