×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

"الهيئة" تعيد تشكيل المجلس الاستشاري لنادي الموارد البشرية

الأحد، 30 سبتمبر 2018

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، عن إعادة تشكيل المجلس الاستشاري الخاص بنادي الموارد البشرية، الذي يعد أحد مبادراتها الاستراتيجية الرامية إلى تنمية رأس المال البشري وتمكينه، حيث أطلقته في العام 2010.

ويرأس المجلس الذي تم تشكيله في العام 2013 سعادة الدكتور عبدالرحمن عبدالمنان العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، ويضم 9 أعضاء متخصصين ممثلين عن مؤسسات محلية حكومية وخاصة، وأخرى عالمية متخصصة في مجال الموارد البشرية.

وفي هذا الصدد أوضحت سعادة ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة أن نادي الموارد البشرية حقق نجاحاً لافتاً خلال السنوات الماضية، حيث عقد قرابة 45 ملتقى شارك بها أكثر من 7500 مهتم ومتخصص في الموارد البشرية على مستوى الدولة.

وبينت أن المجلس الجديد ناقش خلال لقائه الأول، الذي عقد، مؤخراً، قضايا عدة من شأنها الارتقاء بمستوى النادي في المرحلة المقبلة، وتوسيع قاعدة منتسبيه، واستخدام أحدث التقنيات في العرض والتقديم، واستقطاب متحدثين عالميين مؤثرين في مجالات الموارد البشرية والإدارة العامة، وبحث سبل تطوير العضوية.

 

وذكرت أن المجتمعين أكدوا على أهمية طرح النادي لموضوعات جديدة تواكب أحدث التطورات العالمية في مجالات تنمية رأس المال البشري والإدارة العامة والخدمات المساندة، وبما يتماشى مع توجهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بخصوص عقد ملتقيات النادي في كافة إمارات الدولة، وهو الأمر الذي بدأ العمل به مطلع العام الجاري، حيث عقدت ملتقيات متخصصة في دبي ورأس الخيمة وأم القيوين، وجاري التحضير لعدد سلسلة ملتقيات في باقي إمارات الدولة.

وبينت سعادة ليلى السويدي أن النادي الذي تجاوز عدد أعضائه حاجز الـ 12 ألف، يعد فرصة مثالية للتعرف إلى أفضل الممارسات والخبرات والتجارب ذات العلاقة بتطوير وتمكين رأس المال البشري، والاطلاع على قصص نجاح العديد من الأفراد والمؤسسات، علاوة على التشبيك مع المختصين والمهتمين كل ضمن اختصاصه.

ولفتت إلى أن الهيئة تسعى دائماً لتطوير النادي والارتقاء برؤيته والرسالة الهادفة التي يقدمها، وذلك من خلال العمل الجاد على توسيع نطاق المستفيدين منه بحيث لا يقتصر على مختصي الموارد البشرية، بل يتعداه ليطال قطاعات الخدمات المساندة والعاملين فيها مثل: شؤون الموظفين، والشؤون المالية، وتقنية المعلومات، والمشتريات وغيرها.

 

وأشارت المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة إلى أن نادي الموارد البشرية بات منصة تفاعلية، وقناة تواصل فكري ومعرفي، تجمع المهتمين والمختصين في القطاعين الحكومي –اتحادي ومحلي- والخاص بالخبراء وأصحاب التجارب المميزة تحت سقف واحد؛ لتبادل الأفكار والخبرات والحلول التي من شأنها تعزيز الأدوار المنوطة بإدارات الموارد البشرية والخدمات المؤسسية وغيرهما في مختلف القطاعات بالدولة.

ولفتت إلى أن باب الانتساب للنادي مفتوح ومجاني لكل من يرغب من المعنيين والمهتمين بمجالات الموارد البشرية والدعم المؤسسي وغير ذلك، ويمكن التقدم بطلب انتساب للنادي من خلال: (الموقع الإلكتروني للهيئة  www.fahr.gov.ae، والبريد الإلكتروني للنادي  .(HRClub@fahr.gov.ae)

المزيد من الأخبار

للأعلى