×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارت الدورية

"الهيئة" تعرف موظفي حكومة عجمان ببرنامج الخصومات "امتيازات"

الأربعاء، 15 مايو 2019

بدأت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، وبالتعاون مع دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، سلسلة جولات تعريفية ببرنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة "امتيازات"، وذلك في دوائر ومؤسسات حكومة عجمان؛ لنشر التوعية بالبرنامج وتعريف الموظفين بأبرز العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها، وآلية الاستفادة منها عبر تطبيق "امتيازات" الذكي.

وفي هذا الصدد أكدت حنان محمد بن نصيف نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي في "الهيئة" أن أولى الجولات التعريفية لبرنامج الخصومات "امتيازات" كانت في دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، بمشاركة رعاة البرنامج (شركة اتصالات، وOSN)، وعدد من العارضين، حيث لاقت اقبالاً وتفاعلاً كبيرين من قبل موظفي الدائرة.

وأكدت أن هذه الجولات ستستمر لتغطي كافة دوائر ومؤسسات حكومة عجمان، وذلك بموجب مذكرة التفاهم التي وقعت مؤخراً بين الهيئة ودائرة الموارد البشرية بعجمان، والتي انضم بموجبها موظفو حكومة عجمان إلى قائمة المستفيدين من برنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة "امتيازات"، ليشكلوا بذلك إضافة حقيقية لمسيرة البرنامج الذي انطلق في العام 2011.

وأوضحت حنان بن نصيف أن الهيئة نفذت في وقت سابق سلسلة معارض وجولات تعريفية ببرنامج "امتيازات"، غطت أكثر من 30 وزارة وجهة اتحادية على مستوى الدولة، وتم خلالها تقديم شروحات حول البرنامج وتطبيقه الذكي، وأبرز العروض المقدمة عبره، والتي فاقت الـــ500 عرض.

وذكرت أن تطبيق "امتيازات" الذكي لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل موظفي الحكومة الاتحادية، وموظفي حكومة عجمان، حيث وصل عدد محملي التطبيق إلى 25 ألف 500 موظف، مشيرة إلى أن الهيئة تنسق بموجب "امتيازات" مع مؤسسات وشركات القطاع الخاص التجارية والخدمية وتوقع شراكات معها، لمنح خصومات خاصة وأسعار تفضيلية لموظفي الحكومة وعائلاتهم، بهدف خلق بيئة عمل إيجابية ومحفزة لموظفي الحكومة، وتوفير سبل السعادة والرفاه الوظيفي.

وبينت أن تطبيق " Imtiyazat" الذكي متاح للموظف في كل زمان ومكان، ويعزز توجهات حكومتنا الرشيدة نحو الأتمتة والتحول الذكي، حيث يتسم بسهولة التصفح، ويتضمن العروض الحصرية المقدمة من قبل شركاء "امتيازات" لموظفي الحكومة، وخرائط تفاعلية لأماكن هذه العروض، كما أنه يتيح للشركات المدرجة ضمن المبادرة إمكانية تحديث عروضها وطرح عروض جديدة، داعية مؤسسات القطاع الخاص الراغبة بالانضمام لـ "امتيازات" للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة www.fahr.gov.ae .

من جانبها، أكدت نوال الكتبي-تنفيذي برامج الموارد البشرية في دائرة الموارد البشرية حرص الدائرة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لموظفي حكومة عجمان، وتوفير الحوافز التي تسهم في إسعادهم وتحفيزهم، بما يعزز كفاءتهم وإنتاجيتهم، ويخلق بيئة عمل مشجعة، موضحة  أن دائرة الموارد البشرية تسعى إلى تحقيق الرفاهية والسعادة لموظفي الحكومة وعائلاتهم، وذلك من خلال سلسلة من البرامج التي تتبناها الدائرة والاستفادة من المزايا العديدة التي يتيحها برنامج الخصومات "امتيازات" حيث يتم تزويد الموظفين بأحدث العروض والخصومات وإشعارهم بالشركات والمؤسسات التجارية التي تمنحهم المزايا.

وذكرت أن الدائرة ستواصل بالتنسيق مع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الجولات التعريفية على جميع الجهات الحكومية في الإمارة بهدف التعريف ببرنامج الخصومات "امتيازات" واستعراض أهم العروض الترويجية والرد على الاستفسارات الخاص بالبرنامج والعروض.

المزيد من الأخبار

للأعلى